الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد خسارة 5-1.. كريم شحاتة مدير فريق البنك الأهلي يستقيل من منصبه

كريم شحاتة
كريم شحاتة

استقال كريم شحاتة مدير الكرة لفريق البنك الأهلي من منصبه، مقدمًا اعتذار للجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار عن عدم الاستمرار فى منصبه، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام إنبي بـ 5-1 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة بالجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

استقالة كريم شحاتة مدير فريق البنك الأهلي

وقال كريم شحاتة: السادة مسئولو نادي البنك الأهلي تحية طيبة وبعد، «بعد 4 مواسم قضيتها داخل كيان نادي البنك الأهلي العريق، أتقدم باستقالتي من مهام عملي كمدير للكرة في ظل حالة عدم التوفيق التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة متمنيًا التوفيق للمنظومة فيما هو قادم».

كريم شحاتة
كريم شحاتة

كريم شحاته يشكر فريق البنك الأهلي

وشكر كريم شحاته الاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي المحترم برئاسة اللواء أشرف نصار على الدعم والمساندة طوال فترة عمله مع فريق الكرة الأول والذي أتمنى له النجاح والتوفيق خلال المرحلة الهامة القادمة، تحت قيادة الكابتن طارق مصطفى وجهازه المعاون.

نادي البنك الأهلي 

قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار الشكر إلى كريم شحاته على ما قدمه من جهد كبير وإخلاص خلال الفترة الماضية متمنين له النجاح والتوفيق فى خطواته المقبلة.

سبب استقالة كريمة شحاته

تسببت خسارة البنك الأهلي القاسية أمام فريق إنبي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد 5 مايو 2024، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 21 من دوري NILE، في هذه الاستقالة.

اقرأ المزيد

كريم حسن شحاتة: عبدالله السعيد وقع عقود انتقاله للزمالك