الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"حاولت إسعافه".. تفاصيل القبض على عصام صاصا بتهمة دهس شاب بسيارته

عصام صاصا
عصام صاصا

ألقت قوات أمن الجيزة القبض على مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.

تفاصيل دهس عصام صاصا شاب بسيارته

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات، أن مطرب المهرجانات صدم مواطن بينما كان يقود سيارته على الطريق الدائري، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وفي طريقه للعرض على نيابة الهرم، للخضوع للتحقيق في تهمة القتل الخطأ.

وتحفظ قسم شرطة الطالبية بالجيزة، على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد القبض عليه بتهمة دهس شخص على الطريق الدائري.

عصام صاصا يعترف

كشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل واقعة دهس مغني المهرجانات عصام صاصا، شابا على الطريق الدائري.

وجاء في التحريات، أنه في أثناء سير عصام طه طلعت، وشهرته عصام صاصا، 24 سنة، بسيارته “ماركة شيفرولية”، تفاجأ بمرور شاب يدعى “أحمد، م، 39 سنة”، على الطريق فصدمه بسيارته.

أضافت التحريات، أن الشاب توفي على الفور متأثرا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة.

وقال “صاصا” في المحضر، إنه لم يقصد دهس الشاب، وتفأجئ بمروره من أمامه، وحاول إسعافه لكن الشاب توفي.

إلغاء حفل شم النسيم

وكان من المقرر أن يحيي عصام صاصا في العاشرة مساء اليوم الإثنين، حفلا في مطعم "أتلانتس المنيل"، بمناسبة عيد شم النسيم -حسب ما كتب مطرب المهرجانات الشهير في وقت سابق عبر "إنستجرام"- إلا أنه تم إلغاؤه بعد القبض عليه.

النيابة تواصل التحقيقات

وتواصل نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع مطرب المهرجانات الشهير بـ عصام صاصا في اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري بالطالبية.

وقررت النيابة عرض "صاصا" على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات؛ لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، ومدى تيقظه وقت الحادث.

العقوبة المنتظرة

وقال المحامي أيمن محفوظ، إن العقوبة المنتظرة تتحدد وفق نص المادة 238 من قانون العقوبات حسب إخلال المتهم بقواعد القيادة أو مخالفة القوانين واللوائح أو السير بسرعة تتجاوز السرعة القانونية أو كان تحت تأثير مخدر أو مسكر أو أنه لم يقدم يد المساعدة للضحية ومدى صلاحية السيارة للسير، ومدى خطأ الضحية في عبور الطريق من المكان المخصص لعبور المشاة من عدمه.

وأضاف محفوظ لـ"الرئيس نيوز"، أن كل تلك الاعتبارات ستحدد عقوبة الجاني عصام صاصا، مشيرا إلى أن العقوبة تتراوح ما بين الحبس 24 ساعة إلى 3 سنوات أو الغرامة 200 جنيه.

من هو عصام صاصا؟

عصام صاصا أحد أشهر مغنيي المهرجانات في مصر، ولاسيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

بدأ عصام صاصا مشواره الفني في عام 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، ومتزوج من الفنانة جهاد ماهر التي تعمل في مجال العناية بالمرأة.