الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصطفى درويش

في ذكرى رحيل مصطفى درويش..هل يظهر في مسلسل كامل العدد +1 (3)؟

مصطفى درويش
مصطفى درويش

يتساءل الكثير من متابعي مسلسل كامل العدد +1، عن "هل يظهر الفنان الراحل مصطفى درويش في الجزء الثالث من المسلسل؟"، خاصة وأنه لا يزال حاضرًا بأعمال تم تصويرها قبل وفاته؛ لتخلد ظهوره الأخيرة على الشاشة.

الفنان الراحل مصطفى درويش

ويتصدر اسم الفنان الراحل مصطفى درويش محركات البحث الشهيرة "جوجل"، بالتزامن مع حلول اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو الجاري، الذكرى السنوية الأولى على وفاته، الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ43 ربيعًا بعد توقف عضلة القلب.

ورغم رحيل مصطفى درويش المفاجئ، إلا أنه لم يغيب عن جمهوره، عبر الظهور في أكثر من عمل جديد خلال الفترة القليلة الماضية، حيث كان الفنان الراحل قد انتهى من تصويرها قبل وفاته، وحرص صناعها على إهدائها إلى روحه.

مصطفى دوريش
مصطفى درويش

أبرز أعمال مصطفى دوريس الدرامية

ومن أبرز تلك الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان مصطفى درويش قبل رحيله، فيلم "خمس جولات" للمخرج مازن أشرف والذي عرض في أغسطس الماضى، وفيلم "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة والذي عرض في ديسمبر الماضى، مسلسل "حرب نفسية" للمخرج أحمد شفيق والذي سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفي عام 2023، شارك مصطفى درويش في ثلاث مسلسلات عرضوا في السباق الرمضاني، وهم مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، ومسلسل "سره الباتع" بطولة خالد الصاوي، ومسلسل "تلت التلاتة" من بطولة غادة عبد الرازق.

وخلال الجزء الأول من مسلسل "كامل العدد +1"، جسد الفنان مصطفى درويش شخصية «عمر» وهو زوج الفنانة دينا الشربيني التي تجسد دور ليلي، والفنانة ميمي جمال التي جسدت دور والدة الراحل درويش، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين.

مسلسل كامل العدد + 1

ورغم رحيله، كان قد قرر صناع مسلسل كامل العدد +1، ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش في الجزء الثاني من المسلسل الذي تم عرضه في رمضان 2024، عبر إعادة مشاهد وصور له في أكثر من مشهد، ولذلك يترقب الكثير من الجمهور ظهور الراحل مصطفى درويش في الجزء الثالث.

هل يظهر درويش في مسلسل كامل العديد + 1 الجزء الثالث؟

وجاء ظهور مصطفى درويش في الجزء الجديد من خلال 3 مشاهد، وهي عندما قام شريف سلامة بزيارته في المقابر وحديثه معه على اعتبار أنهما كانا أصدقاء، والمشهد الثاني أثناء حديث أولاده التؤام بشكل مستمر عليه وافتقاده في حياتهما، والثالث تمثل في ظهور الفنانة ميمي جمال، التي جسدت دور والدة الفنان مصطفي درويش.

وحتى الآن لم يتثني لنا التأكد من صحة تلك الأنباء، ولكن من المتوقع ظهور الفنان مصطفى درويش في الجزء الثالث الذي يجري التحضير له، خاصة وأن دوره ممتد بسبب ظهور أولاده وبناته التؤام من الراقصة بدرة.