الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر تطورات انفصال ريم وبربري اشهر ثنائي على التيك توك

ريم وبربري
ريم وبربري

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن آخر تطورات انفصال ريم وبربري اشهر ثنائي على التيك توك، بعدما تصدر خبر انفصالهما محركات البحث "جوجل"، في أعقاب تداول العديد من الشائعات التي تفيد بانفصال الثنائي.

التيك توكر ريم وبربري

واشتهر الثنائي ريم وبربري بنشر مقاطع فيديو كوميدية على منصات التواصل الاجتماعي، وأحيانا مقاطع من نوعية المقالب واختبارات الذكاء، حيث بدأت الحكاية منذ سنوات من عالم الرياضة، حيث يمارسان رياضة الباركور، التي وجد كثير من الشباب المصري متنفسا في ممارستها.

ريم وبربري

وفي شهر يناير الماضي، كان قد نشر التيك توكرز الشهير ريم وبربري، والذي تابعهم حوالي أكثر من 2 مليون شخصًا على حسابتهم الرسمية على الانستجرام وفيسبوك، أخر فيديو لهما على تطبيق تيك توك، رغم اعتياد الثنائي التيك توكرز على طرح وتقديم فيديو أو أكثر خلال الأسبوع الواحد.

حقيقة انفصال ريم وبربري

وأتضح أيضًا، أن آخر مقطع فيديو تم نشره على حسابهما على تطبيق يوتيوب يعود إلى 6 أشهر سابقة؛ مما جعل يتررد في ذهن الكثير من متابعيهم ومحبيهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة "هل تم الانفصال أم لا؟".

وكان آخر صورة جمعت التيك توكرز ريم وبربري بتاريخ 26 مارس 2024، ولكن لم يلغ أحدهما متابعة الآخر، ليربط عدد من المتابعين أن الاختفاء مقصود لركوب التريند، فيما تحدث البعض الآخر أن الثنائي يجيد صناعة التريند، ما بين ظهور واختفاء كل فترة.

ريم وبربري

وفي الساعات الماضية، تسببت حالة الصمت الشديد من ريم وبربري في شوق الجمهور للدخول على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن المتابعين ينتظرون تأكيدًا رسميًا منهما حول آخر تطورات حالتهما العاطفية.

ولجأ إحدى مستخدمين منصة "إكس"، لإنشاء حساب وهمي بصورة ريم وأطلق الحساب باسم ريم بربري، وشارك صورة ريم وعلق عليها: "الحمدلله علي كل حال"، مما يعني تأكيد خبر انفصال الثنائي، ولكن هذا الحساب لا يمس للثنائي بشئ.