الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد.. أحمد موسى يعلق على تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفيدرالية

الرئيس نيوز

علق الإعلامي أحمد موسى، على تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في إياب نصف نهائي البطولة.

مبروك لنادي الزمالك

وقال موسى، برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "مبروك لنادي الزمالك، الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية، الزمالك عمل ماتش في غانا أحسن من اللي عمله في القاهرة، راح غانا والجمهور والاستاد كان مليان والفريق النهاردة أدى ما عليه وأكثر".

وأضاف: "المباراة بالنسبة للزمالك رائعة أحسن من الماتش اللي عمله في القاهرة مباراة رائعة بصراحة لما تروح هناك وتسجل 3 أهداف أحسن من بعض وتوصل النهائي وتقابل نهضة بركان أعتقد، مبروك جمهور نادي الزمالك العريق في كل مكان على هذا الصعود، وهذا الفوز الكبير المستحق، مبروك لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الخلوق حسين لبيب".

وتابع: "مبروك لكل لاعب في نادي الزمالك والجهاز الفني وكل أعضاء الجهاز الفني للزمالك، مصر النهاردة موجودة الأهلي في دوري الأبطال والزمالك في الكونفيدرالية وهو ده الطبيعي، الزمالك فريق كبير وعنده جمهور كبير ونادي محترم ومجلس إدارة محترم على أعلى مستوى من الأخلاق والروح ودا بينعكس على اللاعبية والجمهور".

وواصل: "لابد أن نحيي كل حاجة في نادي الزمالك، الروح الرياضية والأخلاق، مبروك لجماهير الزمالك على الصعود للكونفيدرالية، أي فريق مصري بيلعب برة بيشرفنا وبيلعب باسم مصر وبالتالي علينا جميعا طالما بيلعب بره خلاص هنشجعه لأنه بيمثل مصر".

وذكر: "بقول مبروك من قلبي وأنا سعيد ومبسوط أن نادي الزمالك صعد لإني في الآخر بتكلم عن مصر وعلى جمهور عريق في كل مكان".

تأهل الزمالك

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد أن تغلب على دريمز الغاني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0.

وتعادل الزمالك ذهابا أمام دريمز على ملعب ستاد القاهرة بنتيجة 0-0 قبل أن يحقق فوز كبير في مباراة العودة بثلاثية نظيفة.

وضرب الزمالك موعدًا مع نهضة بركان المغربي الذي تأهل بعد انسحاب اتجاه العاصمة الجزائري من نصف نهائي البطولة.

ورفض الفريق الجزائري خوض مباراة الإياب بعد قرر الاتحاد الإفريقي احتساب مباراة الذهاب لصالح الفريق المغربي بنتجية 3-0 نتيجة عدم إقامة المباراة بسبب أزمة القمصان التي احتوت على خريطة كاملة للمغرب.