الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"جرحتني جامد".. حورية فرغلي تهاجم بسمة وهبة بسبب برنامج العرافة

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يتساءل الكثير من محبي وعشاق الفن والفنانين عن آخر تطورات هجوم حورية فرغلي بسمة وهبة بسبب برنامج العرافة، وذلك عقب استضافتها في برنامج العرافة خلال شهر رمضان الماضي 2024.

حورية فرغلي تهاجم بسمة وهبة بسبب برنامج العرافة

وفي رمضان 2024، قررت الفنانة حورية فرغلي، الظهور في برنامج العرافة، حيث تناولت الحلقة العديد من الموضوعات المثيرة والمفاجآت، فضلًا عن علاقته بالفنان حسن شاكوش ونزار الفارس، بالإضافة للتطرق إلى قصة العفاريت التي تعيش معها في منزلها.

وكشف حورية فرغلي، خلال استضافتها ببرنامج "رؤيا مصر"،  عن سر غضبها مع الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "بسمة وهبة منها لله لأنها جرحتني جامد في موضوع مناخيري وقالت عليا شمامة ومدمنة".

ووجهت حورية فرغلي رسالة للإعلامية بسمة وهبة: "آسفة إنى جيت البرنامج بتاعك ده أنا غلطانة، وأنا اللى كنت عايزة اطلع معاها".

وأعلنت عن خوضها مسرحية جديدة، مؤكدة بأنها تجربة جديدة حمستني للمشاركة، "أنا أول مرة أشتغل مسرح على طول بشتغل دراما وسينما ودايما كان عندي رهبة من المسرح".

ومن ناحية أخرى، أكدت حورية فرغلي، أنها تبنت طفلين ولكنهما توفيا وتبنت ابن خادمتها لمدة 6 سنوات وجهزت كل أوراقه، ولكنها تفاجأت في صباح يوم بأن الشغالة هربت بالطفل.

يشار إلى أن مجموعة رؤيا الإعلامية، كانت قد أطلقت منصات رؤيا مصر، منذ أكثر من عامين كخطوة جديدة لها في التوسع على نطاق الوطن العربي، بعد أن أصبحت رؤيا واحدة، من أهم القنوات والمنصات الإعلامية في المملكة الأردنية الهاشمية والشام العربي.

ويعد برنامج العرافة مع بسمة وهبة، أحد البرامج التلفزيونية التي تستضيف العديد من الضيوف في مختلف المجالات سواء الفن أو الرياضية أو السياسة، حيث يتناول موضوعات متنوعة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل أيام، الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: "أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم"، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا 

موعد جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني