الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد نصف نهائي دوري
موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من عشاق الكرة العالمية، موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة، خاصة عقب تحديد أطراف الدور القادم، بعدما حصد ريال مدريد وبايرن ميونخ بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

وكان قد تأهل ريال مدريد الإسباني، إلى الدور نصف النهائي من عمر البطولة، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي بنتيجة (3-3) في مباراة الذهاب وحسم مباراة العودة بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح.

كما حسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطاقة تأهله إلى نصف النهائي بعد الفوز على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة (4-1) في مباراة العودة، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة (3-2).

موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

وانتصر فريق بروسيا دورتموند الألماني على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة (4-2) في جولة الإياب، علما بأن جولة الذهاب انتهت بنتيجة (2-1) لصالح فريق أتلتيكو مدريد.

وفاز بايرن ميونخ الألماني على نظيره أرسنال الإنجليزي بهدف دون رد في جولة الإياب، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل بنتيجة (2-2)؛ ليحسم الفريق البافاري التأهل بنتيجة (3-2) بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء 30 أبريل الحالي، في ملعب سيغنال إدونا بارك، في ذهاب نصف النهائي الأول من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب حديقة الأمراء يوم الأربعاء 8 مايو المقبل.

موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

ومن ناحية أخرى، يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء 1 مايو المقبل، في ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد يوم الثلاثاء 7 مايو المقبل.

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 القنوات الناقلة

وعادةً ما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا،  ومن المقرر أن تذاع المباريات المرتقبة على قنوات beIN SPORTS 1 وكذلك beIN SPORTS 2، كما يمكن لهواة البث المباشرة مشاهدة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، عبر تطبيق TOD.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 1 يونيو المقبل.

قد يهمك أيضا: