الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ضربة جديدة لـ حسام حسن بعد إصابة "أبو جبل" بقطع في الرباط الصليبي

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

أعلن نادي البنك الأهلي إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول ونجم المنتخب الوطني  بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالدورى.

أبو جبل

إصابة محمد أبو جبل

أكد النادي في بيان رسمي أن التشخيص المبدئي لطبيب الفريق وليد عبد الرحمن عقب إجراء أشعة الرنين المغناطيسي تأكد وجود قطع بالرباط الصليبي.

مدة غياب أبو جبل عن الملاعب

بعد التأكد من إصابته بقطع بالرباط الصليبي للركبة فمن المتوقع أن تكون مدة غيابه عن الملاعب مدة 7 شهور.

محمد عواد يدعم محمد ابوجبل

حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على دعم زميله محمد ابو جـبل حارس مرمى نادى البنك الاهلى حيث كتب عبر ستورى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام قائلًا:
الف سلامة عليك يا حبيبي، ان شاء الله ترجع أحسن من الأول.

محمد أبو جبل

ترتيب نادي البنك الأهلي في الدوري المصري

يتواجد البنك الأهلي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد خوضه 18 مباراة نجح في الفوز في 5 وتعادل في 3 وخسر في 10 ونجح لاعبوه في تسجيل 23 هدفا وسكن مرماه 25 هدفا.

أبو جبل يزيد أوجاع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

 الظروف المعاكسة ما زالت تطارد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام حسن منذ توليه المهمة، وآخر الصدمات إصابة محمد أبو جبـل حارس مرمى البنك الأهلى والمنتخب الوطنى بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالدورى منتخب مصر.

حراسة المرمى في المنتخب الوطني تعيش أزمة كبيرة منذ إصابة الحارس الأول محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى والتى مازالت تبعده، كما يعاني محمد صبحى حارس الزمالك من اصابة وبعيد عن المشاركة فى المباريات، ويتبقى فى الصورة لحراسة الفراعنة محمد عواد حارس مرمى الزمالك ومصطفى شوبير حارس الأهلى والمهدى سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندرى

أبو جبل

للمزيد إقرأ

أحمد موسى يسخر من أبو جبل: "سبعة دخلوا في الشمال ومتعلمتش؟"

شوبير يفجر مفاجأة بشأن أبوجبل: كان يتمنى الانضمام للأهلي وتم رفضه