الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل.. مصطفى بكري يتحدث عن التعديل الوزاري وتخفيف أحمال الكهرباء (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن التعديل الوزاري وحركة المحافظين يشغلان المواطنين في الشارع بشكل كبير، مشيرًا إلى أن ذلك يظهر اشتياق الناس للتعديل والتغيير.

التعديل الوزاري

وقال بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "التعديل الوزاري وحركة المحافظين يشغلان كل الناس في الشارع، كل الناس بتكلم في الموضوع ده ولا يشغلها إلا هذا الأمر، ودا بيورينا اشتياق الناس للتعديل والتغيير، وأنها تشوف وجوه جديدة تساعد القيادة السياسية في تنفيذ برنامجها".

وأضاف: "زي ما في نجاحات في إخفاقات تمت بشكل أو بآخر، المهم هو الوطن وليس الأفراد أيًا كانوا وأيًا كانت مناصبهم، هذا الوطن يحتاج منا جميعًا أن نحط أيدينا في إيد بعض، وإننا نمضي إلى الأمام ونشوف مشاكل الناس، كويس الكلام اللي قاله الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء فيما يتعلق بالأسعار، وإن المنظومة تبقى أفضل الفترة المقبلة، وإن الأزمة الاقتصادية ممكن تنتهي".

وتابع بكري: "دا كلام بيتقال لا أظن أنه للاستهلاك المحلي، ولكن ربما يكون هناك خطة ويمكن طرحت ملامح الخطة دي 2024-2026، يمكن إحنا عايزين بالفعل يبقى في حل للمشاكل، مشكلة الكهرباء مثلًا ساعتين وربع كتير أوي على الناس، الناس تعبانة جدًا، أنا عارف إن في أزمة ومشكلة، ولكن بردو الناس".

المحافظات الحدودية

وواصل: "إخواننا في المحافظات الحدودية أتمنى الناس دي نشوفها، سيناء ومطروح وأسوان، المناطق دي بتتعرض لارتفاع في درجات الحرارة، ومن المهم إننا نشوفلها حل، المسألة تتنظم بشكل على الأقل ونحاول نخفف، أنا عارف إن في أوضاع وحاجات ومشاكل خاصة بتمويل الغاز والمازوت إنما بردو دا حق الناس، والمشكلة دي نشوفلها حل، وخصوصًا إننا عملنا محطات كهرباء عديدة، ولكن نشوف حل في المازوت والسولار".

وذكر: "نرجع لموضوع التعديل والتغيير وحركة المحافظين الحقيقة المعلومات بتقول والمعلومات قد تصح وقد تخطئ محدش عنده الخبر اليقين، ولكن بنشوف ناس ونتكلم".

وكان الإعلامي مصطفى بكري قد ذكر في وقت سابق أن حركة المحافظين الجديدة قد انتهت بالفعل، مشيرًا إلى أنه يتبقى توقيت الإعلان عنها.

وأشار، إلى أنه ينبغي الإسراع بحركة المحافظين خاصة وأن المحافظين الحاليين يعتبروا مستقيلين وفقًا للقانون.