الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طبيب مقيم بأمريكا يشتكي من دفع 5000 دولار ليتمكن من حضور زفاف صديقة زوجته!

الرئيس نيوز

اشتكى طبيب مقيم بالولايات المتحدة من اضطراره لدفع 5000 دولار فقط من أجل حضور حفل زفاف صديقة زوجته، وأثار منشوره على موقع X مناقشات مستمرة حول هذه التكاليف الباهظة لحفلات الزفاف في 2024.

وأضاف الدكتور بانوغانتي، معربًا عن إحباطه، قائلًا: "هل من المعقول أن تفعل شيئًا فظيعًا كهذا بأصدقائك.. مثل هذه التكلفة تليق بأسوأ أعدائك".

وأشار بانوغانتي في تغريدته إلى أن منشوره كان جزءًا من تحرك استراتيجي كان الهدف منه عدم دعوته لحضور حفل الزفاف، مما يشير إلى محاولة فكاهية لتخفيف العبء المالي المرتبط بحضور مثل هذه المناسبات.

وأثار المنشور نقاشات بين مستخدمي الإنترنت حول ارتفاع تكاليف المشاركة في حفلات الزفاف، خاصة تلك التي تقام في أماكن بعيدة تتضمن السفر والانتقالات، وفي تغريدته عبر X، قام الطبيب بتفصيل النفقات وكتب: "هب أن زوجتي هي وصيفة الشرف في حفل زفاف يستدعي السفر والانتقالات لكي تشارك صديقتها ليلة العمر، إذن، سندفع 2000 دولار لحضور حفل توديع العزوبية المقام للعروس، علاوة على 1500 دولار لحضور حفل الزفاف شاملًا السفر والانتقالات، ومئات الدولارات الأخرى لشراء فستان جديد، أي أننا سندفع حوالي 5 آلاف دولار كعائلة من زوج وزوجة فقط من أجل حضور حفل الزفاف"..

وحصدت التغريدة منذ مشاركتها أكثر من 6.6 مليون مشاهدة وحصلت أيضًا على الكثير من التفاعلات والتعليقات من مستخدمي X.

وعلق أحد المستخدمين قائلًا: "ارفض الحضور، والأكثر جدوى أن تودع نفس المبلغ، إن كان فائضًا عن احتياجاتك في أحد صناديق الاستثمار، أو في صندوق استثمار متداول" واقترح آخر: "هذا كثير بعض الشيء... سأرفض إنفاق كل هذا المال بكل احترام" وعلّق آخر مازحًا: "أحب ما تنشره هنا" ورد الدكتور بانوغانتي: "جزء من خطتي الكبرى هو أن تنتشر هذه التغريدة على نطاق واسع وبالتالي لا تتم دعوتي".

وعلق أحد المستخدمين قائلًا: "سوف أشارك تغريدتك بنفسي على حسابي الخاص في X، يبدو مبلغًا كبيرًا من المال إذا فكرت في إنفاقه على حفل شخص آخر… ولكن ربما هذا تفكيري الخاص"،  ونصح بعض المستخدمين الطبيب وزوجته بالبقاء في المنزل.

وعلقت سيدة أمريكية بالقول: هذا المبلغ أكبر مما أنفقناه طوال أسبوع زفافنا في عام 2012، لذلك من المستحيل أن أرغب في إنفاق هذا القدر من المال للذهاب إلى حفل زفاف شخص آخر.