الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد غضب الصعايدة وهشتاج لايشرفنا حضورك.. أول تعليق من حمو بيكا عقب إلغاء حفله في الأقصر

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر هشتاج "لايشرفنا حضورك" منصات وسائل التواصل الاجتماعى، بعدما سادت حالة من الغضب بين الصعايدة، في مطالبة بمنع إقامة حفل لإقامة حفل لـ حمو بيكا مطرب المهرجانات في مدينتهم، ما اضطر بعدها الشركة المنظمة لإلغائه.

إعلان حمو بيكا عن حفلته بالأقصر

وفي الأيام القليلة الماضية، ظهر حمو بيكا في فيديو مُسجل على موقع التواصل الاجتماعي، عن إقامة أولى حفلاته بالأقصر، حيث ظهر وهو يقول: "كل أهلي وإخوتي في الأقصر انتظروني لأول مرة في الأقصر ثالث أيام العيد في أقوى حفلة، بأمر الله تكون حفلة جميلة هنغني ونتبسط مع بعض ولكل أهل الأقصر بحبكم كلكم".

هشتاج "لايشرفنا حضورك"

وكان من المقرر إقامة حفل حمو بيكا في الأقصر مساء أمس الجمعة ثالث أيام عيد الفطر، في نادي الشعب، ولكن الجمهور لم يرحب به ورفض استقبال مؤدي المهرجانات بيكا؛ ليعلنون من خلال هشتاج "لايشرفنا حضورك" رفضهم التام لإقامة بيكا حفلًا في بلدتهم.

ومن جانبه، أكد أحد شباب الحملة أشرف الهلالي، أن الأقصر صاحبة أقدم حضارة في التاريخ لا يشرفها حضور مطرب تسبب في تلوث الذوق العام على مدار الفترة الماضية، لافتا إلى أن مجموعة شباب الحملة سيتصدون لذلك من خلال بعض الإجراءات القانونية لمنع هذا داخل مدينة لها خصوصيتها الثقافية.

أسعار تذاكر حمو بيكا في الأقصر

تراوح سعر تذكرة حفل مؤدي المهرجانات بيكا في الأقصر، الذي كان من المفترض أن يقام في نادي الشعب بالأقصر ما بين 300 جنيه حتى 700 جنيه، وبعد نجاح الحملة اضطرت الشركة المنظمة تأجيل الحفل حتى إشعار آخر.

أول تعليق من حمو بيكا عقب إلغاء حفله في الأقصر

وسرعان ما خرج حمو للجمهور في أول تعليق له عقب إلغاء حفله في الأقصر، قائلًا: إنه "اعتذر عن الحفل بسبب سوء التنظيم من قبل الشركة المنظمة"، لافتًا إلى أن تذاكر الحفل بيعت منها 70%، ويشرفني أعمل حفل في الأقصر.

الجدير بالذكر أنه في عام 2019، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق بقرار إلغاء حفلات ومنع التعامل مع بيكا وعدد من مطربي المهرجانات، ليقرر الأخير اقتحام مقر النقابة.

اقرأ المزيد:

تامر عبد المنعم يهاجم حمو بيكا: "هنسمى القرد فنان"

إخلاء سبيل حمو بيكا بعد مشاجرة كافيه أكتوبر