الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3.. تركي آل الشيخ يطرح البرومو الرسمي

 ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

يتساءل الكثير من عشاق الأفلام والمسلسلات عن موعد عرض فيلم ولاد رزق 3، خاصة بعدما طرح المستشار تركي آل الشيخ البرومو الرسمي للفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

المستشار تركي آل الشيخ يطرح برومو ولاد رزق 3

وشهد البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق 3، عودة ولاد رزق، رضا وربيع وشقيقهما الأصغر، الذي يؤدي دوره الفنان "كريم قاسم"، حيث أن هذا الجزء يشهد عودتهم لعمليات النصب مرة أخرى، وما زال رضا رزق يردد جملته الشهيرة قبل كل عملية: "دي آخر مرة.. وبعدها هنبطل".

هذا وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق، بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

ولاد رزق 3

وتبدأ أحداث الجزء الثالث من الفيلم، بعد مرور أعوام وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، ولكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق؛ مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق 3، في صيف 2024، وتحديدًا في موسم عيد الأضحى المبارك الموافق يوم الأحد 16 يونيو 2024، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال الموسمين السابقين.

ويضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، عددًا كبيرًا من النجوم، وأبرزهم: "أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين"، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض.

وكان قد كشف الفنان أحمد عز، عن بعض التفاصيل الخاصة بفيلم ولاد رزق، والذي لا زال يتم تصويره حاليًا، قائلًا: «فيلم ولاد رزق، بإذن الله نقلة مختلفة تمامًا على السينما المصرية، وهذا الجزء كان الغرض منه أن يواكب الفيلم الأكشن في الأفلام العالمية، ولن يقل عنها».

وأضاف عز، خلال لقائه مع عمرو أديب في «بودكاست Big Time»، «في الحقيقة ولاد رزق 3 ودعم المستشار تركي الشيخ وهيئة الترفية، جعلنا نحلم أكثر في أحداث الفيلم ونطورها».

وبدوره، نشر صلاح الجهيني مؤلف فيلم ولاد رزق «القاضية»، موعد طرح الفيلم في دور السينما، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر صورة لأبطال العمل وكتب: «الكبير في العيد الكبير»، وتفاعل مع المنشور عدد كبير من المتابعين والفنانين الذين أبدوا حماسهم للعمل.

اقرأ أيضا:

كريم عبد العزيز مفاجأة الجزء الثالث من "ولاد رزق"