الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

مصدر فلسطيني يكشف حقيقة بيان “داخلية غزة” حول دخول المساعدات إلى قطاع غزة

الرئيس نيوز

قال مصدر رسمي فلسطيني إن بيان ما يسمى بـ"وزارة داخلية حماس" حول دخول المساعدات إلى قطاع غزة أمس لا أساس له من الصحة.

وأكد المصدر الرسمي أننا سنستمر في تقديم كل ما يلزم لإغاثة شعبنا، ولن ننجرر خلف حملات إعلامية مسعورة تغطي على معاناة شعبنا في قطاع غزة وما يتعرض له من قتل وتهجير وتجويع، وفق الوكالة الفلسطينية "وفا".

وأضاف: “نؤكد العهد مجددا لشعبنا، ونقول لأبواق حماس ومن يروج لها أن معاناة شعبنا ودمه النازف والتدمير الشامل للقطاع أكبر من المزايدات وأكبر من المشاريع الحزبية الضيقة، ونناشد شعبنا الاستمرار بالتلاحم والتراحم كما عهدناكم دائما. الرحمة لشهدائنا وفرج الله كربة أهلنا في قطاعنا الحبيب وكل فلسطين”.

وكان مسؤول بوزارة الداخلية في قطاع غزة، قال إن "قوة أمنية مشبوهة" دخلت إلى القطاع مع شاحنات الهلال الأحمر المصري بالتنسيق مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ووفقا لقناة الجزيرة فإن المسؤول بوزارة الداخلية في غزة أوضح أن مدير المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج أدار عمل القوة بطريقة مخادعة وضلل فيها الفصائل والعشائر.

وكشف المسؤول بوزارة الداخلية في غزة أن الجانب المصري أوضح لهيئة المعابر بعدم علمه بالقوة التي تسلمت الشاحنات المصرية.

وأوضح المصدر أن القوات في رفح ألقت القبض على ستة من قيادة "القوة المشبوهة" وتواصل اعتقال المزيد وأكد المسؤول أنه سيتم معاملة أي قوة أمنية تدخل غزة دون تنسيق مع المقاومة معاملة الاحتلال.

وذكر السؤول بداخلية غزة ان هناك توجيهات من غرفة فصائل المقاومة بالتعامل مع أي قوة امنية تدخل غزة دون التنسيق مع المقاومة.