السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

بعد انتهاء مباراة مصر وكرواتيا أمس بدأت الجماهير المصرية فى البحث عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة وخاصة فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامته في كلا من المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستأنف الفراعنة مشوارهم فى التصفيات أمام منتخب بوركينا فاسو.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر الأول نظيره بوركينا فاسو، يوم 5 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026، بكلا من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026

 

تنقل مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

وتلقى منتخب مصر هزيمة قاسية على يد كرواتيا بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس العاصمة.

 

واستضافت مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر مارس، وذلك ضمن سلسلة مباريات الاتحاد الدولي فيفا.

واحتلت مصر المركز الثاني في البطولة الدولية بعد الهزيمة أمام كرواتيا، في ثاني تجارب الفراعنة مع حسام حسن المدير الفني الجديد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتواجد المنتخبين ضمن فرق المجموعة الأولى.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كاس العالم 2026 قبل مواجهة بوركينا فاسو.

ويقع منتخب مصر الأول، في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وسيراليون وإثيوبيا، وجيبوتي.

ويتربع الفراعنة على قمة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاطـ بعدما حقق الفوز على جيبوتي بنتيجة 6/0، ثم سيراليون بنتيجة 2/0، في الجولتين الأولى والثانية.

ويأتي في المرتبة الثانية منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويلي منتخبات سيراليون وإثيوبيا برصيد نقطة وحيدة، وأخيرا منتخب جيبوتي بلا رصيد من النقاط.