الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من "صرف القاهرة" على حريق محطتي القلج والخصوص

الرئيس نيوز

أعلنت شركة الصرف الصحي بالقاهرة، أن تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي أدى إلى إشعال حرائق بـ 5 مواقع تابعة للشركة في محطتى القلج والخصوص وغرف الاتصال بينهما.

وأكدت الشركة أنه تم السيطرة على الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدنى ولا توجد أي خسائر بالأرواح ويجرى حصر الخسائر المادية، وتم إعادة تشغيل المحطات بكفاءة.

وانتقل المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، يرافقهما كلا من المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، والمهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، منذ قليل إلى موقع الحريق بمحطة مياه الخصوص، والذي حدث نتيجة تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي أدى إلى إشعال حرائق بخمس مواقع تابعة للشركة فى محطتى القلج والخصوص وغرف الاتصال بينهما.

وأكد المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، أن الحريق حدث نتيجة حدوث تسريب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي، وتم السيطرة على الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدني ولا توجد أي خسائر بالأرواح وجاري حصر الخسائر المادية، والمحطات تعمل بكفاءة حاليا دون تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين.