الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مسلسل العتاولة الحلقة 17 وقنوات عرضه

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما عن موعد مسلسل العتاولة الحلقة 17، خاصة بعد أن حقق المسلسل أرقامًا قياسية على مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى 515 مليون مشاهدة وتصدره مؤشرات "جوجل".

وتدور أحداث مسلسل العتاولة، حيث يجتمع الشقيقان أحمد السقا في دور "نصار"، وطارق لطفي في دور "خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة؛ ليبدأ حياة جديدة.

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن جانبه، أشاد الفنان أحمد السقا، بوجوه جديدة في مسلسل "العتاولة"، حيث نشر صورًا لعدد من الوجوه الشابة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلقًا: "أحلى ما فيكم غير إنكم موهوبين …إني كسبت صحاب جدعان فرحان بيكم يا عتاولة".

وشهد مسلسل العتاولة الحلقة 16، جريمة قتل على يد "عيسى الوزان" لإحدى العاملين بشركته عقب أسابيع طويلة من علاجه، فكشفت الحلقة أن الوزان كان يرغب في علاجه لمعرفة سر خاص بـ"نصار" وفور إفاقة الرجل وحديثه بالسر قام بقتله فى الحال.

كما تعاون الشقيقان "نصار" و"خضر" لإنقاذ "عم خميس" من اختطافه؛ بسبب سرقة "نصار" قطعة آثار؛ مما جعله يلوم نفسه ويطلب من عمه السماح، فيما يطلب منه الأخير الابتعاد عن السرقة وطريق الضلال.

وكذلك تذهب "عائشة" إلى "نصار" وتعرض عليه نتائج تحليل الـ"DNA"؛ ليتأكد أن "فارس" ليس ابنه يدعى "مالك".

موعد مسلسل العتاولة الحلقة 17:

يعرض على قناة mbc مصر: في تمام الساعة 7 مساء والإعادة في 2 مساءً، 
يعرض على قناة MBC مصر 2: في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا.
يعرض أيضًا على منصة «شاهد».