الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تصدره التريند.. مصطفى أبو سريع: سعيد بردود الفعل على "العتاولة"

الرئيس نيوز

عبر الفنان مصطفي تبو سريع عن سعادته بتصدره التريند، بعد عرض أول أربع حلقات من مسلسل “العتاولة” والذي يعرض خلال موسم دراما رمضان 2024 على قنا “MBC مصر”، حيث تلقي العديد من الإشادات عن دوره.


و قال مصطفي أبو سريع، أنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها علي دور “عاطف الألفطي” في مسلسل “العتاولة”، وقال: “الحمد لله ردود الأفعال عن شخصيتي في المسلسل فاقت توقعاتي، سواء من أصدقائي داخل الوسط الفني وحتى خارجه، ونالت إشادات كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي”، معربا عن سعادته بتقديمه شخصية مختلفة وجديدة عليه.
وتابع مصطفى أبو سريع: هذا بأتي نتيجة مجهود فريق العمل بالكامل، بقيادة المخرج أحمد خالد موسي والفنان الكبير أحمد السقا وباقي زملائي والأستاذ طارق لطفي، وباسم سمرة.

وقال: “انتظروا مفاجآت في الحلقات القادمة ويارب دايمًا نكون عند حُسن ظنكم”.
وتدور أحداث مسلسل “العتاولة” حول صراع كبير بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، يقود إلى تدمير العائلة، فبعد وقوع احدهما في الحب، يعزم، وهو سارق محترف، على الخروج من عالم الإجرام، لكنه سرعان ما يجد نفسه وسط حرب شرسة تخوضها ضده الجهات المتضررة من قراره. 

المسلسل بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، مي كساب، زينة، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، مصطفي أبو سريع، ومن تآليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسي.