الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ناهد السباعي: جمدت بويضاتي لإحساسي بالأمومة بعد وفاة والدتي

الرئيس نيوز

علقت الفنانة ناهد السباعي، على ما تم تداوله بأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي رحل في صمت وغيب نجوم الفن عنه، مشددة على أن هذا غير حقيقي، وكان خاطب في هذه الفترة وقبل وفاته بوقت بسيط.

وأشارت "السباعي"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها تحدثت معه قبل وفاته بأسبوع، موضحة أنه كان يمر بوحدة بسبب وفاة والده ووالدته وأجداده، مشددة على أن آخر مكالمة جمعتهما كانت للاطمئنان عليه خلال تواجده في أحد المهرجانات السينمائية.

ونوهت بأنها استقبلت الخبر بحزن شديدة، مضيفة: "عملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني".

وأكدت الفنانة ناهد السباعي، أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن عن ذلك ولكنها كانت ردت على هذا السؤال في أحد البرامج الفضائية، مشددة على أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة.

وأوضح "السباعي"، أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها، منوهة بأنها شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة، حيث إنها كانت والدتها في الحياة، ولم يبقى لها شخص تهتم به، متابعة: "نفسي يكون عندي طفل أو طفلة".

وأشارت إلى أنها لا توافق على الزواج وفي المقابل اعتزال الفن وليس هناك طباع يتم تغييرها، ولابد أن نعرف بعض من البداية، مضيفة: "مبحبش الراجل البارد ولا تحب الراجل كثير الغيرة".

وعلقت الفنانة ناهد السباعي، على موافقتها في تصريح سابقة للمشاركة في عمل عن المثلية الجنسية، مؤكدة أنها لم توافق أن تقدم فيلم عن المثلية الجنسية، موضحة أن الله ذكر قوم لوط ولابد أن نتقبلهم.

وشددت "السباعي"، على أن الفن ليس له قيود ولكن هي التي تضع لنفسها قيود في قبول أو رفض أي عمل فني، موضحة أنها معترفة بوجود المثلية الجنسية.

وأشارت إلى أنها لا تقدم عمل عن المثلية الجنسية ولا تشجع على هذا، متابعة: "أنا قولت أنهم موجودين مغلطش.. ولو اتعرض عليا فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل يكون بعيد عني.. مش هشارك في عمل يروج لهم".