السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من جماهير الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة، بالتزامن مع إعلان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خوض عدة وديات في فترة توقف الدوري الممتاز، خلال الشهر الجاري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة أمام فريق الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

 

وبهذه الخسارة، احتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما احتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة.

ولتجربة جميع اللاعبين وإعادة ترتيب الأمور داخل الفريق وتصحيح  أخطاء الدفاع والهجوم، استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، على خوض مباراتين أو 3 ودية، خلال فترة التوقف التي يخوض خلالها المنتخب الوطني معسكر دولي ودى.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

 

ومن المتوقع أن يخصص جوزيه جوميز وحدات تدريبية للمهاجمين بالفريق، حيث يرى أن أزمة الفريق الكبرى هى إضاعة الفرص أمام مرمى المنافس، وهو ما ظهر فى قمة الأهلى بنهائى الكأس، كما سيخصص نفس وحدات التدريب للمدافعين ولاعبي الوسط لعلاج الأخطاء الدفاعية التى يراها قاتله.

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لنسخة 2023 - 2024، التي أقيمت في مقر الاتحاد الأفريقي «كاف» بالقاهرة، عن مواجهة مرتقبة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر، في ربع نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل المقبل.

ومن المرتقب أن تذاع مباراة الزمالك القادمة أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.