الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، حيث يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي، لخوض مباراة قوية خلال الفترة المقبلة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قد أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا، التي أجرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن الأهلي سيلتقي نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري بتنزانيا، وذلك فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وكان قد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية، لمدة أسبوع، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على السفر إلى تنزانيا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة، تمهيدًا لخوض لقاء الذهاب أمام نظيره سيمبا.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

 

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.

ومن التوقع أن تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى، عبر مجموعة قنوات بى أن سبورتس القطرية الناقل الحصرى للبطولة.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

 

فيما يُقام لقاء الإياب بين الأهلي وسيمبا، مساء يوم 7 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث طالب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الجهات المعنية بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة.

يشار إلى أن الأهلى وسيمبا التنزانى كانوا قد التقوا من قبل فى 8 مواجهات سابقة، فاز المارد الأحمر بـ3 لقاءات، وفاز سيمبا فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1 وسجل المارد الأحمر 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.