السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"ميدو" يكشف حقيقة رفضه تدريب المنتخب الأوليمبي بسبب المقابل المادي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام "ميدو" حقيقة رفضه لتدريب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بسبب ضعف العرض المادي الذي تقدم به اتحاد الكرة حينها.

وقال ميدو خلال برنامج "السر" المذاع على قناة "النهار": "أنا بني آدم مش مادي أبدا ولا أتعلق بالأشياء، وأنا بصرف الفلوس على انبساطي وعيلتي وشغلي وواحدة من الحاجات اللي عملتها كويسة أن أنا وأنا صغير استثمرت فلوسي صح".

وأضاف: "أنا كنت ساعتها ماضي عقد في قناة بيراميدز مع المستشار تركي أل الشيخ وكان عاملي عقد كبير جدا عشان كنت شغال في قناة كبيرة جدا وجالي عرض من المنتخب الأوليمبي وقلتلهم أنا لسه ماضي عقد مع الراجل ومينفعش أفسخ العقد وقالولي تسيب الإعلام".

وتابع: "قلتلهم أنا الشغلانة دي هشتغلها وهطلع مرة في الأسبوع وهديكم 50% من مرتبي في قناة بيراميدز بالدولار وهما ساعتها قالولي لا وعرضوا عليا ساعتها رقم؛ كنت في بيراميدز باخد 70 ألف دولار وهما عرضوا عليا 180 ألف جنيه وكانوا ميجوش 7 آلاف دولار وكانوا عايزيني أسيب بقي الشغل عشان الوطنية وبتاع".

وأوضح: "أنا قلتلهم هديكم 35 ألف دولار وسيبوني اشتغل أنا بكسب فلوس وفي نفس الوقت مدرب المنتخب الأوليمبي ولكن مرضيوش رفضوا وكانت سياسة اتحاد؛ كانوا عايزيني كلهم امسك المنتخب الاوليمبي؛ وقتها كان كابتن هاني رمزي بيحلل في قناة فضائية وخلوه يسيب عشان يدرب منتخب فمكانش ينفع وقتها يسيبوني".

يذكر أن ميدو قد تولى منصب المدير الفني لـ 5 أندية، على رأسها كان فريق الزمالك، بجانب الإسماعيلي ومصر للمقاصة بالإضافة إلى وادي دجلة ونادي الوحدة السعودي.

وبدأت مسيرته التدريبية بتولي فريق الزمالك في عام 2013 بسن الثلاثين عام حتى 2016، قاد الفريق في 38 مباراة، حقق من خلالها الانتصار في 20 مباراة، وتعادل في 9 مباريات كما تلقى 9 هزائم، سجل الفارس الأبيض 59 هدف، ودخلت مرماه 34، وتوجد بكأس مصر، ليصبح أصغر مدرب مصري يتمكن من تحقيق لقب

كما تولى منصب المدير الفني لفريق وادي دجلة في عام 2016 حتى 2018، كما تولي تدريب الإسماعيلي ثم الوحدة السعودي الذي قاده في 12 مباراة فقط.