الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول إجراء من التعليم بشأن قتل طالب لزميله داخل مدرسة بالدقهلية

الرئيس نيوز

علقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على واقعة مقتل طالب على يد زميله في مدرسة ثانوية في محافظة القليوبية اليوم الأربعاء.

وقررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية تشكيل لجنة من مدير إدارة الأمن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة للتحقيق العاجل مع طاقم الإشراف ومدير المدرسة وسؤال شهود الواقعة وعمل تقرير فورى في واقعة مقتل طالب على يد زميلة داخل مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة طوخ التعليمية في محافظة القليوبية.

فيما كشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الطالبين المتهم والمجنى عليه بينهما مشاحنات ومشاجرات منذ 4 أيام واستدعاهما مدير المدرسة، وتم التصالح بينهما في وجود ولى أمرهما إلا أنهما تجددت بينهما المشكلة والشجار اليوم إثناء تواجدها في الفسحة، وقام الطالب المتهم بطعن المجنى عليه.

كانت قد  تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " ع ع ا " طالب بالصف الثاني الثانوي مصابًا بجرح ذبحى في الرقبة وتوفى فور وصولة المستشفى.

انتقلت على الفور قوة امنية لمكان الواقعة وتبين وقوع مشاجرة بين الطالب المجنى عليه وطالب اخر يدعى "ع.ا.ك" اثناء وجودهما في الفسحة فأخرج المتهم مطواة من طيات ملابسة وطعن المجنى عليه ولقى مصرعه.