السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد أزمة صلاح.. خيري رمضان يوجه رسالة للتوأم واتحاد الكرة

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

علق الإعلامي خيري رمضان؛ على تدخل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ من اجل احتواء الأزمة بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال رمضان خلال برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "النهاردة السيد وزير الشباب والرياضة تدخل وحل الازمة بين صلاح وحسام حسن؛ أنا اللي فهمته من كلام السيد الوزير أن مفيش مشكلة ياجماعة أن حسام حسن نجم كبير ومحمد صلاح قيمة مصرية لازم نحافظ عليها وأنه حصل تواصل بينهم وان هيتم متابعة محمد صلاح وهو بيتعالج في ليفربول وأنه قد يشارك تدريجيا لأن مصر عندها بطولات أخرى قادمة".

وأضاف: "نفهم من ده ان صلاح مستمر في ليفربول وأن الوزير انتصر للمنطق وأرجو من الكابتن حسام حسن وأنا بحبه جدا أنه يركز كويس أنه مدرب منتخب مصر وهو يعلم أن ده منصب عظيم وكان حلم حياته وحلم عمره؛ حلم حياته وحلم أي حد في مجال كرة القدم أنه يدرب المنتخب؛ هذه الفرصة تلقى عليه بمسؤوليات كبيرة؛ حل الازمات وليس اصطناعها".

وتابع: "هو لا يحتاج لإثبات أنه قوي وأنه يستطيع؛ المسالة مش تحدي في ضوابط وإدارة له الحق فيها ولكن علينا أن نبتعد عن النقاط المتشابكة المضرة؛ في ضوابط وإدارة له الحق فيها نعم ولكن علينا ان نبتعد من النقاط المتشابكة المضرة؛ صلاح عندنا بطولات مهمة ودي بطولة ودية؛ إذا كان يلعب ماتش في ليفربول يلعب تدريجيا ماشي فده اختيار منطقي لأن لو صلاح جه مينفعش تجيبه وتقعده".

وواصل: "وجود اسم صلاح في حد ذاته قيمة؛ فعلينا ان نبتعد عن هذه المشكلات ويري البعض أن الامر مكانش محتاج تدخل الوزير ولكن لا كان محتاج تدخل الوزير لأن هذه أزمة كبيرة لأن تدخل الوزير حمي الكابتن حسام حسن من وجود أي مشكلات".

وأوضح: "لي رجاء أخر من الكابتن الكبير إبراهيم حسن؛ الكابتن إبراهيم لما ظهر في احدى الشاشات واتكلم عن محمد صلاح وأنه لاعب زي أي لاعب في المنتخب وأن عليه يسلم نفسه للكابتن حسام حسن وكأنه مجرم؛ أتمنى أن يكون في متحدث رسمي وليس مدير المنتخب دي مش شغلة كابتن حسام ولا كابتن إبراهيم؛ لازم نبعدهم عن الاشتباك ويخلوهم في الشغل بتاعهم في الملعب

واختتم: "الكاميرا لها سحر وغواية والشيطان يكمن في هذه الكاميرا؛ يغريك جدا فتسخن فتقول ويقولك برافو أنا أسخن اللي معايا جدا لحد ما يغرق".