الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قنوات عرض مسلسل مليحة فى رمضان ٢٠٢٤

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

يتساءل العديد من الجماهير المصرية والعربية، عن قنوات عرض مسلسل مليحة فى رمضان ٢٠٢٤، والذي يعد من أبرز الأعمال الدرامية المنتظرة في موسم رمضان القادم، خاصة وأنه يتناول القضية الفلسطينية، حيث يعد أول مسلسل مصري يجسد معاناة الفلسطينيين في ظل الأحداث التي يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق.

ويضم مسلسل مليحة، في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: "دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين"، المسلسل تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+.

هذا ويواصل فريق عمل مسلسل مليحة، تصوير المشاهد المتبقية، تمهيدًا لعرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2024، ذات الـ15 حلقة، حيث انتهى المخرج عمرو عرفة من تصوير جزء كبير من مشاهد الأكشن، قبل عرضه في موسم السباق الرمضاني 2024.

قصة مسلسل مليحة

وتدور أحداث مسلسل مليحة، حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، وتتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة، ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، "فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد الماضي الحزين؟".

قنوات عرض مسلسل مليحة فى رمضان ٢٠٢٤

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل مليحة، في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك ٢٠٢٤، وذلك عبر قناتي cbc، وon، بالإضافة إلى قناة الحياة، بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

وبدورها، نشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها الرسمية بوستر مسلسل "مليحة"، وعلقت عليه: "انتظروا كوكبة من أقوى النجوم في مسلسل مليحة على (CBC) في رمضان شهر الفرحة".