الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ظهرت.. إتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد

الجهاز المركزى للتنظيم
الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بإتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) للعام الثالث، وذلك في 8 محافظات، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم.
 

رابط الاستعلام عن مسابقة شغل وظائف معلم مساعد

ويمكن للمتقدمين فى مسابقة شغل وظائف ملم مساعد (معلم فصل) الاستعلام الآن عن النتيجة من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية (من هنا).
 

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم إن المحافظات التي تم إتاحة الاستعلام لها هي، محافظات ( مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان)، سيتم عقد امتحاناتهم بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، خلال الفترة من 4 إلى 9 مارس القادم.
 


ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الإنتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم.. وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"
كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد فتح باب التقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لشغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث فى يناير الماضى، فى إطار خطة التعاقد مع 150 ألف مدرس خلال 5 سنوات، حيث يستكمل الجهاز خلال العام الحالي تنظيم المسابقات لسد عجز المعلمين في المدارس الحكومية.

وتضمنت المرحلة الثالثة من المسابقة الإعلان عن عدد 11.114 وظيفة معلم مساعد فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثالث، وعدد 18.886 وظيفة معلم مساعد مادة، على أن يكون بانتهاء مسابقتي العام الحالي يكتمل التعاقد مع 30 ألف معلم للعام الثالث على التوالي، على أن يتبقى التعاقد مع 60 ألف آخرين على عامين