الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كام أمشير اليوم 2024| ورقة نتيجة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024

كام أمشير اليوم 2024
كام أمشير اليوم 2024

نوفر لكم كام أمشير اليوم 2024، حيث يبحث مجموعة كبير من المواطنين الراغبين في التعرف علي التاريخ الهجري والقبطي والميلادي، تزامنا مع إنتهاء شهر شعبان واقتراب شهر رمضان المبارك لهذا العام 2024-1445 هجرية، لذا نستعرض لكم ورقة نتيجة اليوم خلال هذا التقرير.

كام أمشير اليوم 2024

يوافق اليوم الثلاثاء 19 أمشير 1740ق، في التقويم القبطي.

ورقة نتيجة اليوم

ورقة نتيجة اليوم 

اليوم الثلاثاء:

يأتي 27 فبراير 2024م، في التاريخ الميلادي.

و يصادف 18 شعبان 1445 ه‍، في التاريخ الهجري.

و يصادف 19 أمشير 1740 ق، في التاريخ القبطي.

موعد شهر رمضان 2024

من المنتظر أن يأتي أول أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 2024-1445، في يوم 11 مارس القادم، أي بعد نحو 13 يوم فقط.

موعد عيد الفطر المبارك 2024

من المتوقع أن يأتي أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام 2024-1445، وذلك يوم 9 أبريل المقبل، ويتم استطلاع هلال شهر شوال يوم الاثنين الموافق 8 أبريل 2024، وهو المتمم لشهر رمضان الكريم.

دعاء دخول رمضان مكتوب

اللهم يا ربنا نسألك أن تسلمنا لشهر رمضان الفضيل وأن تسلمه منّا متقبلًا يا كريم، اللهم اجعله لا ينقضي إلى أن تكتب لنا مغفرةً خالصةً تجعلنا فيها في زمرة الصالحين والشهداء والصديقين يا رب العالمين.

اللهم بارك لنا فيما تبقّى من الأوقات القصيرة من شهــر شعبان وبلغنا بفضلك ورحمتك شهر رمضــان من غير أن نَفقــد أو نُفقد إنك أنت اللطيف الخبير، فالطف بقلوبنا وارحمها برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك يا رب العالمين.

ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا

اللهم إني أسألك العفو والعافية، في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية، في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بك أن أغتال من تحتي

اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور بصري، وجلاء حزني، وذهاب همي. إلا أذهب الله همه وأبدله مكان حزنه فرحا

اللهم اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين

اللهم وفقنا لهداك واجعل عملنا في رضاك. اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه، وامنن علينا بهداك ورضاك. اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا إلى دينك، واهدنا وثبتنا وعافنا واعف عنا. اللهم إني أسألك أن ترزقني الهدى والسداد، وأن تبعدني عن الضلال والتيه.

اللهم أعني على نفسي وارزق نفسي هداها وتقواها وزكها أنت خير من زكاها. اللهم اكتب لي الهدى في جميع أمري واجعلني رحيما كريما هينا لينا. اللهم أنت الذي خلقتني وأنت أعلم بي من نفسي، أسألك يا إلهي أن تهدني سواء السبيل، وأن تلهمني رشدي.

اقرأ أيضًا

أسعار السلع الأساسية اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024