السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عاجل| أول تعليق من نانسي عجرم على أزمة ظهورها مع مدون إسرائيلي

الرئيس نيوز

ردت الفنانة نانسي عجرم، على الهجوم الذي تعرضت له وتحريك أحد المحامين اللبنانيين دعوى قضائية ضدها بعد ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي قبل عدة أيام.

وكتبت نانسي عجرم، في منشور عبر فيسبوك: "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين.. والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر".

وأضافت نانسي عجرم: «الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين.. شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقدٍ وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي.

وتابعت: «لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء.. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله.. لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر».

وظهرت نانسي عجرم قبل عدة أيام مع مدون سياحة إسرائيلي في قبرص على هامش حفل غنائي لها هناك، ما دفع أحد المحامين اللبنانيين لتحريك دعوى قضائية ضدها بسبب مخالفتها مقاطعة إسرائيل في دولة لبنان.