الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مركز شباب المعصرة 2010 يتصدر مجموعته في مسابقة القاهرة

الرئيس نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، تصدر فريق كرة القدم مواليد 2010 بمركز شباب المعصرة، مجموعته في دوري منطقة القاهرة، ليخوض مرحلة جديدة بالصعود لاستكمال البطولة التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقد حقق الفريق المعادلة الصعبة خلال الموسم، إذ لم يتلق أي هزيمة داخل أو خارج ملعبه، وحصد 40 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المركز الثاني، وفاز في 13 مباراة وتعادل في واحدة فقط، وذلك تحت قيادة المدير الفني للفريق أحمد بسيوني، ورئيس قطاع البراعم والناشئين محمد فرحات.

ويواصل الفريق استعداداته التجهيزية، لخوض المباريات القادمة بعد صعوده متصدرا مجموعته في البطولة، وقد سجل الفريق خلال الموسم 68 هدف، ودخل مرماه 8 أهداف فقط خلال 14 مباراة. 

وفي تصريحات صحفية، قال رئيس قطاع البراعم والناشئين، بمركز شباب المعصرة، محمد فرحات، إن الهدف من البداية كان تقديم كل الدعم للفريق، الذي يضم مجموعة من المواهب في كرة القدم، مشيرا أن مجلس إدارة المركز وفر كافة الإمكانيات للفريق، ولكافة فرق البراعم والناشئين بالمركز.

وأضاف أن الفترة القادمة سيتم وضع خطة عمل تهدف لتنمية نشاط كرة القدم في المركز، متمنيا أن تحقق الفرق نتائج جيدة.

فيما أشار أحمد بسيوني، المدير الفني لفريق 2010، أنه سعيد بالنتائج التي تحققت حتى الأن، متمنيا تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة، وتوجه بالشكر لمجلس إدارة مركز شباب المعصرة، على الدعم الذي قدمه للفريق خلال الموسم.