الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

توقيع بروتوكول تعاون بين إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي وشركة عرب سات

الرئيس نيوز

وقع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، مساء اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مع المهندس الحميدي العنزي رئيس شركة عرب سات.

ويتضمن البروتوكول دعم التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وأن تقوم شركة عرب سات بدعم ورعاية مهرجان التليفزيون والذي يقيمه اتحاد اذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي قريبًا.

وأعرب الدكتور عمرو الليثي عن سعادته بتوقيع البروتوكول مؤكدًا أنه من أهم وأكبر الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد مع مؤسسة كبيرة وعريقة " شركة عرب سات "، ونتطلع إلى إقامة وتنظيم مهرجان تليفزيوني كبير مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة لعرب سات في هذا المجال حيث تتولي دعم ورعاية المهرجان، كما نسعي إلى الترويج لعرب سات في ال ٥٧ دولة عربية وافريقية.

ومن جانبه، أشاد المهندس الحميدي العنزي رئيس شركة عرب سات، ببروتوكول التعاون وأن الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد شريكًا استراتيجيًا، ونطلع إلى التعاون في جميع المجالات الإعلامية والتدريب والهندسية، من أجل ضمان الوصول بصورة وجودة عالية إلى الدول ال ٥٧ التابعة لاتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي.

ويأتي توقيع البروتوكول على هامش مشاركة اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، بمعرض مستقبل الإعلام " فومكس" بالرياض.