الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تركي آل الشيخ يعلن تدشين صندوق big time لرعاية الأفلام المصرية والسعودية

الرئيس نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تدشين صندوق big time؛ لرعاية أفضل الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

وأوضح المستشار تركي آل شيخ في مؤتمر صحفي، أن الصندوق هو ربحي وبرعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

ومن شأن تلك الخطوة أن تساعد في خدمة صناعة السينما في مصر والدول العربية وتعزيزها خلال الفترة المقبلة، وتأتي تلك الخطوة ضمن جدول أعمال الزيارة التي يقوم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لمصر والتي تستمر لعدة أيام.

وبالأمس قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تصريحات تلفزيونية: هناك صندوق لدعم السينما، ونحن جزء منه، وبيننا تعاون ممتد من خلال إم بي سي خلال الفترة الماضية، والآن يتم توسيع هذا التعاون وتوسيع أطره.

ويزور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مصر بالوقت الحالي، في زيارة رسمية، تشهد توقيع عدد من المشاريع الفنية والاستثمارية التي سيكون لها انعكاسات إيجابية على العلاقات بين مصر والمملكة.

وفي وقت سابق، كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن عشاء هام جمعه مع كبار رجال الأعمال المصريين، وعلى رأسهم هشام طلعت مصطفى وأحمد أبو هشيمة وبحضور السفير السعودي في مصر أسامة النقلي.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورا عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك من اللقاء، وعلق عليها: في عشاء مهم مع كبار رجال الأعمال في مصر الشقيقة سعدت برؤيتهم.

كما استقبلت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، المستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية؛ لبحث سُبل التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في حضور السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.