الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل مشاجرة طالبات مدرسة صفية زغلول في الجيزة بالأسلحة البيضاء

الرئيس نيوز

شهدت مدرسة صفية زغلول في منطقة الكنيسة التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة مشاجرة بين طالبات المدرسة خلال الساعات القليلة الماضية، ما أسفر عن إصابة طالبة جراء المشاجرة بعد قيام شقيق إحدى زميلاتها بإصابتها بسلاح أبيض، كما تدخلت أسرة الطالبة المعتدى عليها وقاموا بإصابة شقيق الطالبة المتهم بالتعدي على ابنتهم بإصابات في رأسه، وتم ضبط الطرفين من قبل أجهزة أمن الجيزة.

وأكد شهود عيان، أن إحدى فتيات مدرسة صفية زغلول أحضرت شقيقها الذي قام بالاعتداء على الطالبة الأخرى بسلاح أبيض مما نتج عنه إصابتها، وقامت والدة الطالبة بعد إصابة ابنتها بالإمساك بزجاجة مياه غازية وأصابت شقيق الطالبة الأخرى في رأسه، حتى تدخل العمال والمدرسين في المدرسة وقاموا بفض المشاجرة وابلغوا الشرطة التي القت القبض على الطرفين.

فيما قالت إحدى الطالبات إن الطالبتين أصحاب المشاجرة حضروا في الصباح بصورة طبيعية لحضور أول أيام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، إلا أنهم نشبت بينهم مشاجرة داخل مدرسة صفية زغلول في الكنيسة، وفي هذه الأثناء تدخل مدير المدرسة وقام بإيقافهم وطلب منهم إحضار أولياء أمورهم، ثم غادرتا الطالبتين من المدرسة.

وفي اليوم التالي، حضرت الطالبة الأولى وبرفقتها والدتها وأشقائها وحضرت أيضا الطالبة الثانية وبرفقتها والدتها أيضا واأشقائها، وفي هذه الأثناء نشبت بينهم مشاجرة داخل المدرسة قام شقيق إحداهن بإخراج سلاح أبيض وقام بالاعتداء على الطالبة الأخرى بالضرب بها، وفي هذه الأثناء قامت والدة الطالبة الأخرى بالاعتداء عليه مستخدمة زجاجة حيث قامت بضربه بها على رأسه.

وتدخل العمال والمدرسين للفصل بين طالبات مدرسة صفية زغلول وأسرتيهما، وبالفعل قاموا بالإمساك بهم جميعا ومنعهم من مغادرة المدرسة وقاموا بالاتصال بالشرطة.

وتلقت أجهزة مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بنشوب مشاجرة داخل مدرسة بمنطقة الكنيسة وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى مسرح الحادث وتم القبض على كافة أطراف المشاجرة.