السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عودة قناة "موال دراما" في رمضان المقبل

الرئيس نيوز

أعلن المنتج أيمن عبد المعطى مالك شركة مزيكا للإنتاج الفنى والإعلامى، ومالك قناة موال دراما الفضائية عودة القناة للبث الفضائي مع حلول شهر رمضان المبارك من العاصمة الأردنية عمان بعد فترة توقف دام لمدة عامين ونصف.

وأضاف في بيان رسمي أن محتوى القناة سوف يكون مخصصًا لعرض مسلسلات طوال مدة البث اليومى ويتخللها إعلانات تجارية بجانب برنامج شبابى يعرض على الشاشة ثلاثة أيام فى الأسبوع على الهواء مباشرة، وتدور فكرة البرنامج حول جوانب الحياة اليومية للشباب فى العالم العربى تحديدا، وطرح أفكارهم التفاعلية ومناقشتها على الهواء مباشرة، والمساهمة فى إثراء النقاش وإيجاد الحلول للقضايا التى  تطرح بإشراف كادر متخصص يتابع عن كثب مجريات البرنامج على مدار ساعتين هى مدة البرنامج.

وأوضح أن الانتاج الدرامي في مصر يعيش فترة انتعاشة كبيرة من ناحية الكم والكيف، ويأتي ذلك بفضل شركة المتحدة التي حققت نجاحًا كبيرًا وحملت عبء ومسئولية عودة الريادة المصرية في مجال الدراما التليفزيونية، مشيرًا إلى أنه ينوي اجراء العديد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة لعرض انتاج "المتحدة" علي قناة "موال دراما" لاثراء شاشتها بتلك الروائع.

وأكد عبد المعطى أن إطلاق القناة من العاصمة الأردنية عمان، يأتي من ايمانه بأنها تعد بلده الثاني بعد مصر، مشيرًا إلى  أن جلاله الملك عبدالله الثاني يساند المستثمرين العرب، خاص أنه قد سبق له العمل هناك من خلال افتتاح شركتى مزيكا للإنتاج الفنى والإعلامى بالمملكة.

يشار إلى أنه بصدد افتتاح قناة منوعات عقب عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أنه سيتم في نهاية إبريل المقبل الدعوة لحضور افتتاح وإطلاق قناة المنوعات الجديدة بحضور وسائل إعلام عربية وشخصيات سياسية واجتماعية وفنية من مختلف دول العالم العربى للمشاركة بحفل الإفتتاح الرسمى.