الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

عاجل| استولت على مليار جنيه.. تفاصيل اتهام البلوجر سلمى الغزولي بالنصب

الرئيس نيوز

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول تسجيل صوتي، منسوب للبلوجر سلمى الغزولي، اعترفت خلاله بالنصب على عدد من الفتيات والسيدات بلغ عددهم نحو 2000 من الراغبات في تجارة الملابس.

بداية القصة 

بدأت القصة عندما اكتشف متابعي البلوجر الشهيرة من الفتيات أنها تنصب عليهن بزعم أنها تعمل في الموضة وأوهمتهم بالخصومات، وبناء عليه حررت مجموعة من الفتيات محاضر ضد سلمى الغزولي بقسم شرطة أشمون ومكتب النائب العام ومباحث الإنترنت ومباحث الأموال العامة.

واتهمت البلاغات البلوجر وشقيقها بالنصب عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، وإنستجرام»، وزعمت خلال صفحتها أنها تعمل في منتجات ماركة شهيرة، وأنها لديها القدرة على عمل خصومات كبيرة من خلال كوبونات الخصم المباشر، الأمر الذي جعل الفتيات يتواصلن معها ويطلبن المنتجات.

كما اتهم الضحايا سلمي الغزولي بالنصب عليهن بمبالغ مالية تراوحت ما بين 900 مليون جنيه والمليار جنيه، بزعم توظيفها في تجارة الملابس ماركة عالمية شهيرة ومستحضرات تجميل أخرى.

وقالت إحدى الضحايا في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «للأسف إحنا اتنصب علينا، أكثر من 1000 بنت منصوب عليها في أكثر من 200 میلون جنيه، الموضوع لازم يتقلب ويلف مصر كلها».

القبض على البلوجر سلمى الغزولي؟

ألقت أجهزة الأمن القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها محمد و3 آخرين من أقاربهما في أحد الأكمنة بالقاهرة بعد تعدد البلاغات ضدهما، وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة  القضية.

من هي البلوجر سلمى الغزولي؟

البلوجر هي بلوجر شهيرة تدعى "سلمى الغزولي"، متهمة بالاستيلاء على قرابة مليار جنيه (نحو 32.5 مليون دولار) من نحو 2000 ضحية من تجار الملابس وذلك باستخدام صفحتها الخاصة "ع الموضة".