الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

طبيبة دمياط تروي تفاصيل الاعتداء عليها

أرشيفية
أرشيفية

أكدت الدكتورة داليا الكناني؛ الطبيبة المعتدي عليها في مستشفى دمياط؛ أنها تعرضت للاعتداء والاهانة من أحد المحاميين خلال تواجدها بالمستشفى.

وقالت الكناني في مداخلة مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "تعرضت للاعتداء والاهانة واهينت اسرتي؛ لن اتطرق للتفاصيل ولكن ما أريد أن أقوله ان ما حدث قد يتعرض له أي طبيب في أي مستشفى ولا نحصل على حقوقنا لأن المعتدي لا يعاقب".

وأضافت: "هناك طبيب أخر أمس دخل تعرض للاعتداء والامر يحدث بشكل مستمر؛ وأنا اثق في اننا بلد قانون وأن حقي سيعود لي بالقانون رغم أي افتراءات وحتى وإن لم يحدث ذلك إن شاء الله سوف يعيد لي الله حقي والمعتدي خصيمي أمام الله يوم القيامة".

وتابعت: "والدة المعتدي حالتها كانت مستقرة وكانت تعاني من ارتفاع بسيط في الضغط ومنحتها علاج مبدئي ولكن المعتدي لم ينتظر إلى حين يظهر مفعول الدواء ولو كنت أخطأت كان يجب أن يقوم المعتدي بالتقدم بشكوى ضدي لا أن يقوم بالاعتداء على شخصي وضربي وسب أهلي".

وواصلت: "الواقعة حدثت في الثانية عشر والنصف ليلا؛ اعمل في المستشفى وتركت نجلي الصغير في المنزل للعمل وليس للتقصير في حق أي مريض؛ قمت بتحرير محضر في النيابة وإن شاء الله القانون يعيد لي حقي حتى لو قال أي افتراءات فنحن سوف نكون امام النيابة؛ كان هناك من الشهود واحدهم أخبرني انه جاهز للشهادة في أي مكان".

من جهته قال عمرو الزغبي شاهد عيان على واقعة الاعتداء على الطبيبة إنه كان موجود بصحبة شقيقته في المستشفى للعلاج مشيرا إلى أن المحامي المعتدي على الطبيبة حاصل على دكتوراه في القانون.

وأوضح: "المعتدي رجل قانون ومحامي؛ وبدأت الأزمة حين طلب من الطبيبة أن تقوم بالكشف على والدته واخبرته بأنها قامت بذلك ومنحتها الدواء ولكنه قام بسبها والاعتداء عليها وبأبشع الالفاظ".

وذكر: "اعرف هذا المحامي لأنه كان مرشحا في الانتخابات وللأسف منحته صوتي؛ ولكني لا اعرف الطبيبة المعتدى عليها وكان أول مرة أراها كان في المستشفى".

واختتم: "الطبية دخلت إلى غرفتها وكانت منهارة فذهبت إليها واخبرتها أنني جاهز للشهادة بكل ما حدث".