الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أثارت جدلا فى معرض الكتاب.. قصة الأنفلونسر كنزى مدبولى

كنزى مدبولى
كنزى مدبولى

تصدرت البلوجر كنزى مدبولى منصات السوشيال ميديا عقب روايتها «فرصة من ذهب»، والتي أثارت الجدل على منصات السوشيال ميديا لما تحتويه من كلمات غير أدبية خاصة أنها ليست كاتبة فى الأساس. 

وانتقد الكثيرون تفاصيل رواية فرصة من دهب، ورأوا أنها ليست لها علاقة بـ القراءة والراويات، وعبارة عن بعض بوستات من فيس بوك وانستجرام، فتبدأ الرواية بـ أعطاها الفشار وبدءا يشاهدان الفيلم معًا، كانت ضربات قلبه تتسارع حين يراها تضحك على مشاهد الفيلم، الفيلم الذي لم ينتبه إليه، فقط انتبه إلى ملامحها وتعبيرات وجهها، اعترف لنفسه في تلك اللحظة أن سعادتها تجعله في قمة سعادتها.

كنزى مدبولى من الانفلونسر الذين ظهروا بقوة على السوشيال ميديا خلال السنوات الماضية وقد تبلغ من العمر 25 عامًا تخرجت كنزي مدبولي في كلية الإعلام بالأكاديمية العربية للنقل والتكنولوجيا، و منذ ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت أولًا في تقديم محتوى تمثيل وإخراج البرامج على مواقع «السوشيال ميديا»، وقد تمت خطبتها منذ عام 2017 لفراس مُهيب.

وتشهد الدورة الـ55 مشاركة 70 دولة من مختلف دول العالم، وتُقام على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم (5) صالات للعرض، ويبلغ عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة 1200 دار نشر، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.