الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| تفاصيل التحقيقات في واقعة دهس تريلا لـ8 سيارات على دائري المريوطية (فيديو)

الرئيس نيوز

شهد محور المريوطية حادثا مروعا، أمس الثلاثاء، أسفر عن دهس سيارة نقل تريلا لـ 8 سيارات وانتهى بسقوط 3 منها من أعلى المحور؛ إحداها مُحملة بالأغنام وأخرى ميكروباص والثالثة ملاكي.

بدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى الدائرى بمنطقة المتحف المصرى الكبير اتجاه الرماية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور مدعومين بسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة التريلا واصطدامه بـ 5 سيارات مما أدى لسقوط إحداها محملة بالخراف.

وتوقفت حركة المرور فى الاتجاه من المريوطية وصولا إلى الرماية وتسبب الحادث في إصابة عدد من الأشخاص وحدوث تهشم فى سور الطريق الدائري.

فيما كشفت التحقيقات الأولية في حادث التصادم أعلى محور المريوطية، عن سقوط 3 سيارات، إحداها محملة بالخراف وميكروباص وثالثة ملاكي، وكذا إصابة عدة أشخاص.

وأوضحت التحقيقات أن سائق سيارة “تريلا” اختلت عجلة القيادة بيده، وعدم قدرته على السيطرة عليها.

وأشارت التحقيقات إلى أن محور المريوطية كان يشهد كثافات مرورية متحركة تزامن ذلك مع قدوم سيارة تريلا والاصطدام بـ 8 سيارات أخرى من الخلف وسقوط 3 سيارات من أعلى المحور المريوطية بالقرب من المتحف المصرى الكبير.

من جانبه، أكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل بـ8 سيارات، لم ينتج عنه أي وفيات ولكن أسفر عن إصابتين، وتم توفير جميع سبل الرعاية إليهم.

وقال عبدالغفار إنه تم توجيه سيارت الإسعاف على الفور حين وقوع الحادث، مؤكدًا أن هناك بعض الإصابات تمت معالجتها داخل سيارات الإسعاف.