الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مدرب حراس مرمى مصري بالدوري السعودي: قرار سفر صلاح سليم لسرعة العلاج

الرئيس نيوز

حملة شرسة تعرض لها محمد صلاح كابتن منتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول عن مغادرة صلاح لمعسكر المنتخب في كوت ديفوار والعودة إلى إنجلترا لتلقي العلاج من الإصابة التي تعرض لها.

وهو ما اعتبره البعض هروب من المسؤلية، في حين رد مدرب حراس المرمى المصري بنادي الشعلة السعودي، وقال في تصريحات خاصة لموقع "الرئيس نيوز": أستطيع أن أقول (بالفم المليان) أن قرار ليفربول بعودة محمد صلاح لاستكمال علاجه صح مليون في الميه".

وأردف محمد مصطفى مؤكدا أن إصابة صلاح تستمر أكثر من عشر أيام، وإمكانيات الأجهزه الطبيه مع المنتخب المصري في كوت ديفوار لن تكون مثل الأجهزه في ليفربول، وبالتالي فإن هذا القرار سليم.

محمد مصطفى برفقة محمد صلاح 

وأضاف مدرب حراس مرمى نادي الشعلة السعودي: "مش عايزين الجماعه بتوع نظرية المؤامره يقولك هرب ويقولك كلام مش صحيح، الفرصه مازالت قائمة وممكن يعود أسرع للمنتخب"، وأردف قائلا: صلاح خرج في مؤتمر صحفي ليواجه كل الانتقادات بعقلانية وجرأة، ويجب أن نحكم صوت العقل".

وأنهى حديثة قائلا: "أكيد محمد صلاح بيحب مصر أكتر مننا، ستقيموا بلاش فتنه".

يورجن كلوب يعلن عودة صلاح إلى ليفربول

و أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الأحد  إن عودة محمد صلاح إلى النادي تأتي لإعادة تأهيله بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

وأكد يورجن كلوب إمكانية عودة محمد صلاح لمنتخب مصر مجددا حال تأهل الفراعنة لنهائي كأس أمم أفريقيا وتعافي اللاعب من الإصابة.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتأكد غيابه لفترة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام.