السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد صلاح: ألعب مع المنتخب الوطني لتحقيق أمم أفريقيا

الرئيس نيوز

قال محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مؤتمر صحفي، قبل مباراة الرأس الأخضر التي تقام غدا الاثنين، إنه معتاد على الانتقادات منذ سنوات طويلة، ولكنه دائمًا يلعب لتحقيق لقب مع المنتخب الوطني.

وتابع صلاح: "لا أستطيع أن أقول سبب تراجع الأداء ولكنني أحاول دائما أكون في أفضل حال لقد لعبا مباراة ونصف وأعتقد أنني بذلك كل جهدي في المباراتين".

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: "كل شخص حر في رأيه وفي انتقاداته وأنا مش جاي ألعب كرة فردية والفريق بوجه عام لم يكن موفقا ومش دائما بنبقى كويسين ولكن الحاجة الإيجابية هو أننا رجعنا في المباراتين مرتين بعدما كنا متخلفين".

وواصل صلاح: "الكرة لعبة جماعية ومعنديش تحليل بشكل شخصي لتراجع مستواي من وجهة نظر البعض وأنا مش موجود الماتش اللي جاي وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر عشان ده منتخب مصر مش منتخب صلاح".

وزاد محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي: "عامل الطقس عائق لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا".

وختتم صلاح تصريحاته بالقول: "نحن نحاول الحفاظ على تركيزنا من أجل التأهل للدور المقبل، كرة القدم الإفريقية تتحسن سريعًا، وهناك الكثير من اللاعبين الذي ينشطون في أوروبا، وانظر كيف وصل المنتخب المغربي بكأس العالم".

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

وواجه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، موجة عاصفة من الانتقادات بسبب سوء مستواه الفني مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

ويحتل المنتخب المصري الترتيب الثاني في المجموعة، خلف الرأس الأخضر "كاب فيردي"، برصيد نقطتين، من تعادلين مع موزمبيق (2-2) وغانا بنفس النتيجة.

ويلتقي غدا منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر، في مباراة صعبة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لخطف بطاقة الصعود لدور الـ16 بأمم أفريقيا 2023.