الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد حلقة "قائمة الأهداف".. ريهام الشيخ تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ببرنامج "تريندز"

الرئيس نيوز

أعربت الإعلامية ريهام الشيخ عن سعادتها بنجاح برنامج «تريندز» على شاشة القناة الأولى المصرية وردود الفعل الإيجابية علي حلقات البرنامج والذي يتناول مناقشة لأحدث الموضوعات على الساحة المصرية والعربية في الفن والأدب والثقافة.

وتصدرت حلقات البرنامج  التريند  في انطلاقته الجديدة  من حيث الشكل والمضمون، مشيرة إلى أنها وفريق العمل يجتهدون بجدية لتقديم محتوى إعلامي ذو جودة عالية يلبي احتياجات المشاهدين في كل المجالات، وقد أسعدتنا ردور الفعل الرائعة التى تلقيناها عن الحلقة الأخيرة والتى تتناولت الأهداف في الحياة وكيفية تحقيقها، حيث أعرب عدد من المشاهدين فى تعليقاتهم عن الإستفاة من الحلقة وأنها تمكنت من إلهام وتحفيز الجمهور وتعزيز الوعي بأهمية تحقيق الأهداف ومساعدتهم على النجاح والتطور الشخصي.

وأضافت نحرص فى حلقات “تريندز” على تقديم فقرات تناقش موضوعات ذات قيمة مضافة وتأثير إيجابي على الجمهور ونسلط الضوء على قضايا هامة وملهمة بطريقة مبتكرة وجذابة، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور دائما.

وينفرد برنامج «تريندز» بلقاءات خاصة في مختلف المجالات، ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على التريندات الحالية والموضوعات التي تختارها ريهام الشيخ بعناية.

ويتميز البرنامج بالتنوع في اللقاءات والفقرات التي يقدمها والمحتوى القيم الذي يطرحه في حلقاته، فمن بين عشرات البرامج التي تعرضها الشاشات المختلفة استطاع «تريندز» أن يضيء القناة الأولى.

من هي ريهام الشيخ

ريهام الشيخ هي إعلامية بدأت مشوارها الإعلامى على عدد من القنوات، منها شاشة التليفزيون المصرى الذي قدمت على شاشته برنامج «مستقبلنا»، وعلى قناة otv قدمت برنامج «أرجوك ما تفتيش» وقدمت برنامج «علشان التانى يحبك» على إذاعة نجوم إف إم و«ست الستات» و«يحكى أن».