الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تصدر انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي تريند محرك البحث الشهير “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر جمهور “ياسمين والعوضي” عن صدمته من انفصالهما، خاصة أنهما كانا يعيشان “قصة حب” حسب تأكيدات الثنائي مرارا وتكرارا في لقاءات تلفزيونية سابقة.

تفاصيل انفصال العوضي وياسمين 

جدير بالذكر أن العوضي هنأ ياسمين بعيد ميلادها من خلال نشره صورة تجمعهما عبر فيسبوك وكتب عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

ولم تمر على تهنئة العوضي لـ ياسمين 24 ساعة، وأعلنت الأخيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انفصالها عن العوضي.

وكتبت ياسمين: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

كما نشر العوضي أيضًا عبر صفحته على فيسبوك قائلًا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

ولم يعلن الإثنان عن سبب الطلاق بينهما، ولكن اكتفى كلا منهما بإعلان خبر الطلاق فقط دون الخوض في أي  تفاصيل أخرى.

وكانت هناك خلافات قديمة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2022، أسفرت عن إلغاء المتابعة بعضهم لبعض.

وكتب العوضي عبر فيسبوك قائلا: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها، بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”. 

وانتشرت شائعات في وقت سابق، حول انفصال ياسمين والعوضي، وهو ما نفاه الثنائي.

وفي نهاية 2023، توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف انفصال العوضي وياسمين خلال 2024.

وكتبت ياسمين حينها عبر إنستجرام معلقة على توقعات خبيرة الأبراج: “يا ساتر يا رب.. بلاش أنت يا ليلى”، كما كتب العوضي: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

أعمال ياسمين والعوضي

يُشار إلى أن العوضي وياسمين، تعاونا في أكثر من عمل فني، وحقق الثنائي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، منها مسلسل "اللي مالوش كبير"، ومسلسل "لأخر نفس"، وآخرهم مسلسل "ضرب نار".

يذكر أن العوضي، يُعرض له حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "الإسكندراني"، الذي يحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية.

وتدور أحداث الفيلم حول بكر الإسكندراني، الذي يمر بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.