الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

وزير الرياضة يدافع عن محمد صلاح: "المصريين عشمانين فيك وتحمل وماتزعلش"

الرئيس نيوز

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تعادل منتخب مصر لكرة القدم وموزمبيق في أولى جولات مشواره ببطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وأضاف صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الإثنين: أتابع بشكل مستمر مع بعثة المنتخب ومدرب الفريق كل المستجدات الخاصة بالفريق، وكرة القدم بها مفاجآت مستمرة، والفريق ليس لديه رفاهية الاختيار ويجب الفوز على غانا التي أخفقت في المباراة الأولى، معلقا: «أثق في طموح اللاعبين ونحن مسئولين وجماهير نقف وراء اللاعبين، وعليهم بذل قصارى جهدهم لإعلاء قيمة الرياضة المصرية التي تتطور وتحترم ذاتها».

واستكمل وزير الرياضة قائلا: «النني قال لي لازم تثقوا فينا، وولاد مصر رجالة ومقدرين المسئولية، وكل اللاعبين اجتمعوا سويا وأثق في قدراتهم لأنهم أبناء منتخب مصر الغالي، ونحتاج الأدء المشرف قبل النتيجة».

ووجه وزير الرياضة رسالة لمحمد صلاح قائلا: الضغط على مو صلاح بسبب أنه أصبح زي مارادونا في الأرجنتين ورونالدو في البرتغال، وكان طموحاتنا نشوف محترف في أي دوري، والتاريخ سيظل يذكره لأنه رمز الفراعنة المجسد في عاصمة الكرة العالمية، وأقول له المصريين عشمانين فيك، وتحمل وماتزعلش وإحنا معاك.