الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر وغانا
منتخب مصر وغانا

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة منتخب مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث انتهت الجولة الأولى بتعادل منتخب مصر مع موزمبيق بهدفين لكلًا منهما، بينما تمكن منتخب الرأس الأخضر من تحقيق الفوز على غانا بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الافريقية 2023 

1 ) منتخب الرأس الأخضر.. 3 نقاط.

2 ) منتخب مصر.. نقطة واحدة.

3 ) منتخب موزمبيق.. نقطة واحدة.

4 ) منتخب غانا.. بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الخميس المقبل الموافق 18 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة منتخب مصر ضد غانا، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد غانا كأس أمم إفريقا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غانا في كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غانا.

تفاصيل مباراة مصر ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

تمكن مصطفى محمد من تسجيل أول أهداف مباراة مصر ضد موزمبيق، وذلك عند الدقيقة التانية من زمن شوط المباراة الأول، عقب تسديدة صاروخية سكنت الشباك، ليمنح الفراعنة التقدم في الشوط الأول بهدف نظيف.

قبل أن يدرك منتخب موزمبيق التعادل ضد مصر، وذلك في الدقيقة 55 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية قوية ذهب على يسار محمد الشناوي وسكنت الشباك.

ونجح منتخب موزمبيق في تسجيل الهدف الثاني سريعًا عند الدقيقة 57 وقلب الطاولة على الفراعنة، عقب خطأ من دفاعات المنتخب المصري، لينفرد اللاعب باوكي بمحمد الشناوي، ويسجل الثاني.

وأدرك محمد صلاح هدف التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 93 من زمن المباراة، وذلك من ركلة جزاء، ليكتفي «الفراعنة» بنقطة التعادل في المواجهة الأولى.