الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير الشباب يكشف كواليس زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب

أشرف صبحي - وزير
أشرف صبحي - وزير الرياضة

 أكد الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة؛ أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى بعثة المنتخب الوطني منحت اللاعبين والجهاز الفني كثير من الطاقة الإيجابية.

وقال صبحي في مداخلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "شرفنا اليوم بزيارة الرئيس؛ التطوير الذي يحدث في الجمهورية الجديدة له معاني كثيرة واليوم الرئيس زار مدينة مصر العالمية الأولمبية وتفقد عدة منشآت".

وأضاف: "المدينة تقع على مساحة 5 مليون متر وفيها 22 منشأ وتحتوي على كل عوامل المدن الحديثة وهو حلم كبير لنا كرياضيين؛ الإنشاء في المدينة انتهى قبل الأزمات الاقتصادية العالمية ولكن إستاد الكرة كان يحتاج إلى بعض الإنشاءات البسيطة".

وتابع: "المنتخب الوطني لكرة القدم ندعو الله أن يوفقه وان يكون المصريين خلف المنتخب؛ زيارة الرئيس اليوم منحت الجميع طاقة إيجابية وحديث الرئيس الشفاف من القلب كان قويا والحديث مع كابتن محمد صلاح وفيتوريا المدير الفني كما التقط الرئيس صورة تذكارية وسط أبنائه".

وأكمل: "رسالة الرئيس للشباب المصري والرياضيين؛ دائما يقول الرئيس أن الشاب المصري والرياضي يجب أن يكون مميز وهو ما بنقل للمنتخبات والرئيس شعر أن المنتخب الوطني يبذل ما عليه من جهد؛ كرة القدم تمثل شيء مهم للمصريين ونتمنى لهم التوفيق وكابتن محمد صلاح قال للرئيس إن كل الإمكانات متاحة لنا كلاعبين وكل ما نطلبه من الوزارة والاتحاد يوفر لنا بشكل سريع ومهم وهو دورنا أن نوفر المناخ الكامل".

وواصل: "الرئيس لا يترك تفصيله في الألعاب الفردية والجماعية بدون دعم؛ وانشاء ستاد بهذا الشكل يعد دعم نفسي كبير؛ واللاعبين لم يكونوا متوقعين أن يكون الاستاد بهذا الشكل ولا يوجد فارق بين ملعب مصر والملاعب الأجنبية بل ربما يكون افضل".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام صباح اليوم السبت بزيارة مقر بعثة المنتخب الوطني الكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة تحضيرًا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وتفقد الرئيس السيسي استاد العاصمة الإدارية رفقة وزير الرياضة أشرف صبحي الذي كان في استقباله قبل أن يلتقي الرئيس باللاعبين.

ويقيم المنتخب الوطني معسكره حاليا بمدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة؛ استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.