الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية والقنوات الناقلة، حيث يخوض منتخب الفراعنة، مباراة ودية أمام نظيره منتخب تنزانيا، في البروفة الأخيرة قبل السفر إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2023 التي تقام في ضيافة كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر وتنزانيا

وتقام مباراة مصر وتنزانيا يوم غدا الاحد 7 يناير في السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة منتخب مصر الودية مع نظيره التنزانى المقرر لها السادسة مساء غدًا الاحد على ستاد القاهرة الدولى.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم 9 يناير الجاري في تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تنزانيا

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: احمد فتوح - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم - محمد هاني

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: محمود تريزيجة - مصطفى محمد - محمد صلاح

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق بأمم إفريقيا 2024

ويستهل المنتخب الوطني الأول مشواره في كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023"، بمواجهة منتخب موزمبيق، الأحد الموافق 14 يناير الجاري، في تمام السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

القنوات الناقلة كأس الأمم الإفريقية 2024

تنقل فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023"، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المختلفة بالكامل.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، جميع حقوق البث الحصري والرسمي لفعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط.