الجمعة 12 أبريل 2024 الموافق 03 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

زوجة الملحن حلمي بكر توضح أسباب مقاضاتها لنقيب الموسيقيين

حلمي بكر
حلمي بكر

أكدت سماح القرشي؛ زوجة الملحن حلمي بكر أن وزارة الصحة أصدرت قرار بعلاج الموسيقار على نفقة الدولة موضحة أنه سوف ينقل لإحدى مستشفيات القوات المسلحة قريبا.

وقالت القرشي في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "المشكلة أن عندنا اكتر من قصة؛ أول حاجة الموسيقار حلمي بكر مريض وهو ما يشغلنا ونتنمى له الشفاء".

وأضافت: "تعرضنا للسرقة من 9 أشهر؛ وهي حصلت في شهر مارس واكتشفناها في شهر سبتمبر الماضي ولكن الأهم عندنا صحة الأستاذ حلمي بكر".

وتابعت: "الأستاذ حلمي بكر كان عايز يتنقل لمستشفى ولكن وزارة الصحة طلعت قرار بعلاجه على نفقة الدولة ولسة مخلصناش الإجراءات لتنقله للمستشفى وهتكون احدى مستشفيات القوات المسلحة".

وأكملت: "رفعت قضية على نقيب الموسيقيين لأن صدر أول أمبارح بيان فيه إساءة ليا؛ إساءة شخصية ليا وكانت كدة زوجة الملحن حلمي بكرة والكلام كان في بيان ولازم عشان أصدر بيان لازم يكون في حاجة مهمة حصلت مش إساءة أو تشهير بسمعة حد".

وواصلت: "الكلام غلط بالكامل؛ في علاقات فنية بين الأستاذ حلمي بكر وبين نقيب الموسيقيين وكان واضح في الانتخابات؛ ولكن الحقيقة معندناش علاقات اسرية؛ الموضوع فجأة كدة نقيب الموسيقيين طلع بيان وميصحش اعيده والموضوع دلوقت في القضاء والحقوق هترجع بالقانون واحنا في دولة فيها قانون محترم وإن شاء الله كل واحد ليه حق هياخده".

وأوضحت: "الأستاذ حلمي بكر هيتنقل للمستشفى وبالنسبة للفلوس اللي اتنصب عليه فيها دا بعيد عن موضوع النقابة ولكن دا مدير اعماله عمل قرض على وديعة الأستاذ في البنك وبناء عليه البنك قفل الوديعه وقفل الفوايد اللي كان الأستاذ بيعيش منها".

وكانت زوجة الموسيقار حلمي بكر قد أكدت في وقت سابق تعرضه لوعكه صحية خطيرة، أجبرته على ملازمة الفراش.

وذكرت انه: «يعاني من توقف كامل لحركة قدميه، ولا توجد لديه مشكلة عقلية أو مشكلة في النطق، ولا يزال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، وقد ساءت حالته الصحية بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله".