الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أبرز صفقات الأهلي الجديدة 2024 وأسماء الراحلين

الأهلي
الأهلي

يتساءل الكثير من محبي وعشاق المارد الأحمر في مصر والعالم عن أبرز صفقات الأهلي الجديدة 2024 وأسماء الراحلين، خاصة قبل ساعات من فتح باب الانتقالات الشتوية، والتى ستنطلق فى الأول من شهر يناير المقبل.

وتتزايد معدلات البحث حول أبرز صفقات الأهلي الجديدة 2024 وأسماء الراحلين، بالتزامن مع تداول الأنباء حول التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أبرز صفقات الأهلي الجديدة 2024 وأسماء الراحلين

وكشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أبلغ إدارة القلعة الحمراء بموافقته بشكل نهائي رحيل 4 لاعبين عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وهم صلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر.

التقارير أكدت اقتراب اللاعب المالي أليو ديانج من الانتقال إلى الدوري القطري، إذ اتفق مسؤولو القلعة الحمراء مع نادي قطر القطري بشكل نهائي ويتبقى فقط إرسال العرض الرسمي والتحويل المادي لحسم الصفقة، بينما يمتلك أحمد عبد القادر وصلاح محسن بعض العروض المحلية للانتقال إليها سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويقترب التونسي محمد الضاوي كريستو، من العودة لناديه السابق النجم الساحلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ولا يزال يمثل مركز المهاجم الصريح معضلة في النادي الأهلي، بعدما ضم أكثر من لاعب محلي وأجنبي بالفترة الأخيرة ولكنهم لم يكونوا على قدر تطلعات جماهير الأحمر.

ومنح السويسري مارسيل كولر، الضوء الأخضر لحسم صفقات النادي الشتوية، خلال اجتماعه مع لجنة تخطيط الكرة؛ من أجل الاتفاق على التفاصيل المالية والحصول على الاستغناء الخاص، بينهم ثنائي في خط الهجوم ولاعب في مركز المساك.

ويأتي محمد إسماعيل مدافع نادي زد، على رأس قائمة المرشحين للانضمام للكتيبة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي في ظل الإصابات المتكررة، التي تضرب لاعبي الفريق خاصة محمود متولي، كما دخل أحمد كالوشا مدافع نادي إنبي، وأحمد سامي مدافع نادي بيراميدز، دائرة اهتمامات الأهلي.

ويسابق مسؤولو الأهلي الزمن؛ من أجل حسم صفقة عمر كمال عبدالواحد والإعلان عنها في نهاية الأسبوع الجاري، وذلك قبل سفر اللاعب ضمن بعثة منتخب مصر لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا.

ومن جانبه، أكد أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة بالنادى الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، لم يطلب رحيل الثنائى على معلول وعمرو السولية، موضحًا أن محمد هاني سيتم الإعلان عن تجديد عقده قريبًا.

وأضاف عوض، أن الأهلي لا يعلن عن تفاصيل المفاوضات مع أي لاعب إلا بعد انتهاء التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب، والكلام عن صفقة عمر كمال عبد الواحد وتوقف المفاوضات غير صحيح والعبرة في من يعلن الصفقة.