الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هل طلب كولر رحيل معلول والسولية عن الأهلي؟

الرئيس نيوز

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء حول فتح الباب أمام احتراف العديد من لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي من أبرزهم المالي أليو ديانج وعلى معلول وعمرو السولية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر انطلاقها في شهر يناير المقبل.

وتأتي هذه الأنباء برحيل عدد من نجوم الفريق في ظل رغبة الدبابة المالية أليو ديانج في الاحتراف الخارجي مع توافر عناصر كثيرة فى وسط ملعب الأهلي، مثل إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وعمرو السولية وأكرم توفيق.

ومن جانبه، حسم عضو شركة الكرة بالنادى الأهلي أحمد حسام عوض، تلك الأنباء مؤكداً أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، لم يطلب رحيل الثنائى على معلول وعمرو السولية، مشيرا إلى أن محمد هاني سيتم الإعلان عن تجديد عقده قريبا.

حقيقة عروض ديانج

وقال عوض، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "لا توجد أي عروض في الوقت الحالي لضم أليو ديانج، وإذا جاء عرض بقيمة مناسبة وموافقة فنية من كولر سيتم السماح له".

وأضاف عضو شركة الكرة بالنادى الأهلي: "محمد هاني سيتم الإعلان عن تجديد تعاقده قريبا، وكولر لم يطلب رحيل عمرو السولية وعلى معلول".

وتابع عوض: الأهلي لا يعلن عن تفاصيل المفاوضات مع أي لاعب إلا بعد انتهاء التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب، والكلام عن صفقة عمر كمال عبد الواحد وتوقف المفاوضات غير صحيح والعبرة في من يعلن الصفقة.