الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباريات السوبر المصري في الإمارات والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يتصدر موعد مباريات السوبر المصري في الإمارات والقنوات الناقلة، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وخاصة تتنافس على بطولة السوبر المصري هذا العام لأول مرة من 4 فرق "الأهلي ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز" للحصول على اللقب.

ومن جانبه، أوضح عامر حسين عضو رابطة الأندية المصري، أن نصف النهائي الأول يجمع بين فريقي بيراميدز ومودرن فيوتشر، أما المباراة الثانية تجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن البطولة لن تشهد اللجوء إلى شوطين إضافيين إلا في مباراة واحدة فقط وهي الدور النهائي.

وأشار حسين، إلى أن مباراتي الدور نصف النهائي، ولقاء الميدالية البرونزية أيضًا كلها سيتم خلالها اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة، حال انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل.

وسيشارك النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري 2024، لأنه بطل الدوري وسيراميكا بصفته بطل كأس الرابطة، وبيراميدز لاحتلاله المركز الثاني في الدوري، فيما يشارك الفريق الرابع مودرن فيوتشر باعتباره رابع الدوري الموسم الماضي، بعد استبعاد الزمالك صاحب المركز الثالث.

جوائز كأس السوبر المصري 2024:

الفائز بلقب السوبر في نسخته المستحدثة الأولى على 250 ألف دولار.
الوصيف 125 ألف دولار.
صاحب المركز الثالث: 75 ألف دولار.
صاحب المركز الرابع: 50 ألف دولار.

موعد مباريات السوبر المصري في الإمارات:

بيراميدز × مودرن فيوتشر
تقام مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، في نصف نهائي السوبر المصري، عصر غدًا الإثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، ذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت دولة الإمارت.

الأهلي × سيراميكا كليوباترا
تنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري، غدًا الإثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، ذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارت.

- مباراة المركز الثالث والرابع في السوبر المصري.. تقام يوم الخميس المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت دولة الإمارت.

- مباراة نهائي السوبر المصري.. تقام يوم الخميس المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارت.

وكان قد أرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه، تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصري لمدة يوم واحد فقط، لتقام الأولى يوم ٢٦/١٢/٢٠٢٣ على أن تكون المباراة الثانية يوم ٢٩/١٢/٢٠٢٣، لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر ٢٤ ساعة فقط.

تُذاع مباريات بطولة كأس السوبر المصري 2023، بشكل حصري عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، وقنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية.

تردد قناة أون تايم سبورتس:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
معدل الترميز: 27500.
بينما جودة المشاهدة: HD.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات السوبر المصري:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12091.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية:

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 11804.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

يشار إلى أن النادي الأهلي، هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، بعد فوزه الصعب على بيراميدز بضربة جزاء سجلها لاعبه التونسي المخضرم علي معلول.

اقرأ أيضًا

موعد مباراة الأهلي وأوراوا فى كأس العالم للأندية ٢٠٢٣