الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة ٢٠٢٤

حفلات رأس السنة 2024
حفلات رأس السنة 2024

يبحث الكثير من المواطنين في مصر والوطن العربي، عن مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة ٢٠٢٤، خاصة وأيام قليلة وتنطلق احتفالات استقبال السنة الجديدة بأمسيات فنية استثنائية، يجتمع خلالها نجوم الطرب والغناء.

ويشهد العالم أجمع هذا العام، حالة من الحزن نتيجة المجازر التي يرتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين التبرع بإيرادات حفلات رأس السنة لصالح ومساندة الشعب الفلسطيني.

 

ومن جانبه، أعلن الفنان تامر عاشور بأن جزء من إيرادات حفله في رأس السنة، الذي عقدت أمس الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023، إلى الهلال الأحمر، حيث جاءت أسعار تذكرة الدرجة الأولى 510 جنيها، و360 جنيها للدرجة الثانية.

مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة ٢٠٢٤

بينما سيكون الجمهور المصري والعربي مع موعدًا لحفل الفنانة نوال الزغبي في رأس السنة 2024، في ألمانيا يوم 31 ديسمبر الجاري، حسبما غردت الفنانة على منصة "X" "تويتر سابقًا" قائلة: "نحتفل معا في ألمانيا باستقبال عام جديد في حفل حلو وكبير.. أحبكم وأتمنى أن يحمل عام 2024 الخير والسعادة".

ومن المقرر أن يكون حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في رأس السنة 2024، في لبنان يوم 28 من شهر ديسمبر الجاري، وسط توقعات بتأجيل الحفل نتيجة الأحداث المتصاعدة في جنوب لبنان بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

ومن تركيا، قرر الفنان تامر حسني، قطع حالة الحداد الذي دخل فيها للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ليعقد حفل رأس السنة يوم 30 ديسمبر الجاري، بالإضافة إلى عقد حفل آخر في أبوظبي يوم 31 من الشهر ذاته، على أن يتبرع بجزء من إيرادات حفله إلى جمعية الهلال الأحمر لمساعدة الشعب الفلسطيني.

بعد غياب طويل، فإنه من المقرر أن يكون هناك حفل وائل جسار في رأس السنة 2024 في فندق شهير بالعاصمة المصرية القاهرة، ويرافقه في هذا الحفل الكبير مجموعة من المطربين الشعبيين.

وبعد توقف دام 4 أشهر، يعود الكينج محمد منير للغناء، إذ يشارك فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو في حفل يوم 31 ديسمبر بمنطقة الشيخ زايد، واتفق نجوم الحفل على تخصيص جزء من إيراداته للتبرع لغزة وتوفير مساعدات إنسانية.

كما تعود المطربة المصرية آمال ماهر، بعد غياب طويل لإحياء الحفلات الغنائية، إذ تشارك في حفلات رأس السنة 2024، وتغني يوم 29 ديسمبر في أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.