الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، حيث يبحث جمهور المارد الأحمر عن التشكيل المتوقع للفريق أمام بطل آسيا فى مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

 

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

يلتقى النادي الأهلي مع أوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، لتحديد المركزين الثالث والرابع كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

يتم بث مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية عبر القناة الرياضية السعودية الناقل الرسمي لمباريات المونديال «الرياضية السعودية الأولى إس إس سي 1 إتش دي SSC1 HD» حيث تعد قناة السعودية الرياضية  هي القناة الناقلة مباريات كأس العالم للأندية، كما يمكن للجماهير مشاهدة مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية مجانًا من خلال بث مباشر عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر يوتيوب. 

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الجلسات مع لاعبي الفريق، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف، لدى فريق أوراوا الياباني، رغبة في تحقيق الميدالية البرونزية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا الياباني  فى كأس العالم للأندية

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مواجهة أوراوا الياباني بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: إمام عاشور – أكرم توفيق – مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

وسبق وفاز الأهلي من قبل بالميدالية البرونزية في ثلاث نسخ من بطولة كأس العالم للأندية، حيث يأمل في الفوز بالميدالية الرابعة من أصل 6 مباريات سيكون خاضها في مباريات تحديد المركازين الثالث والرابع.